النجباء تؤكد سعيها لتطهير التراب العراقي من اي تواجد امريكي وخلايا الارهابِ النائمة رداً على حادثة السعدونية
    الأربعاء 21 فبراير / شباط 2018 - 18:46
    [[article_title_text]]
    (أين) بغداد - أكد الامين العام لحركة النجباء اكرم الكعبي السعي الحثيثَ لتطهيرِ جميعِ الترابِ العراقي من اي تواجد امريكي و خلايا الارهابِ النائمة رداً على حادثة استشهاد 27 مقاتلاً من الحشد في كمين بمنطقة السعدونية بناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة بكركوك .

    وذكر في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم " نعزّي عوائل الشهداءِ الابطال المغدورينَ من ابناءِ بلدِنا العزيز الذي استبسلوا استبسال الابطال ولم يستسلموا حتى نالوا الشهادة على درب الامام الحسين واصحابه في كربلاء الذينَ طالتْهم يدُ الغدرِ والنذالةِ من قوى الارهابِ الداعشي الامريكي والمتواطئينَ معَهُ في الحويجة الذين باعوا دينَهم بدُنياهم وباعوا وطنَهم وأبناءَهُ مقابلَ ثمنٍ زهيد ".

    واضاف الكعبي " نؤكدُ سعيَنا الحثيثَ الى تطهيرِ جميعِ الترابِ العراقي من اي تواجد امريكي و خلايا الارهابِ النائمةِ والتي طالَما حذّرْنا من وجودِهم بين ظهرانِينا تحت حماية الامريكي بأسماءَ وعناوينَ مختلفة ، منهم مَنْ خبّأَ رأسَهُ في الترابِ أيامَ الحربِ على داعش ومنهم من تلاقفَتْهُ الايادي الصهيوامريكية المتآمرةُ على العراقِ ليُعيدوا تدويرَهُ وارسالَهُ من جديدٍ لقتلِ ابنائِنا غِيلةً وزرعِ الفتنةِ بينَ ابناءِ البلدِ الواحد".

    وختم " العزةُ والفخرُ لشهدائِنا الابرارِ الذينَ تضمّنَهم الرحمنُ بمغفرتِه ، والذُلُ والهوانُ لاعداءِ الدينِ والانسانية ".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media