الحكيم يدعو للابتعادِ عن أساليب التسقيط والتشويه ويصفها بـ"المحرمات السياسية"
    الجمعة 23 فبراير / شباط 2018 - 14:05
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - دعا رئيس التحالف الوطني، عمار الحكيم، الجمعة، إلى الابتعاد عن أساليب التسقيط والتشويه، فيما وصفها بـ"المحرمات السياسية".

    وذكر بيان لمكتب رئيس التحالف، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الحكيم، التقى خلال زيارته محافظة المثنى جمعاً من القياداتِ والكفاءاتِ الشبابية في المحافظةِ".

    وطالب الحكيم، بـ"خلقِ موجة من الهمةِ والعزيمةِ للتشجيع على المشاركةِ الواسعةِ في الانتخاباتِ"، داعياً إلى "الابتعادِ عن أساليبَ التسقيط والتشويه كونها تندرجُ ضمنَّ المحرمات السياسية".

    وأكد، أن "التشكي لغةُ العاجزين ولا يكفي وصفَّ المشكلة بل لا بُدَّ من إيجادِ ووصف الحلول فهي تعتبرُ نقطةَ انطلاقٍ حقيقية نحو بناءِ البلد".

    وشدد، على "ضرورة استثمار الحق الدستوري في اختيار الفريق القادر على البناء والخدمة عبر المساهمة الفاعلة في الانتخابات"، مؤكداً "اهمية توفير البيئة المثالية للاستثمار لتنويع مصادر الدخل العراقي ومغادرة الاعتماد على النفط".

    وحذر الحكيم، من "وجود الخلايا النائمة والفكر المتطرف"، داعياً إلى "معالجات سياسية واقتصادية وأمنية واجتماعية ونفسية لإزالة كل الرواسب التي خلفها الارهاب".

    وأضاف البيان، أن "الحكيم التقى في إطار زيارته الى محافظة المثنى بمحافظها، فالح الزيادي"، مبيناً أن "اللقاء بحث الواقع الخدمي في المحافظة".

    وبين الحكيم، "ضرورة العمل على تقديم الخدمات بالامكانات المتاحة"، مشدداً على "أهمية الإهتمام بالواقع الزراعي، ورعاية عوائل الشهداء، وضرورة العمل على تنويع مصادر المحافظة واستثمار طاقات وكفاءات أبناء المثنى لتحسين الواقع الخدمي للمحافظة".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media