الصالحي يتهم هذه الجهات بتنفيذ "عمليات نوعية" لاستهداف مقار الجبهة التركمانية
    الأحد 11 مارس / أذار 2018 - 21:11
    [[article_title_text]]
    رئيس الجبهة التركمانية العراقية النائب أرشد الصالحي
    (بغداد اليوم)  كركوك - اتهم رئيس الجبهة التركمانية العراقية النائب أرشد الصالحي، الاحد، "الانفصاليين" او حزب العمال الكردستاني باستهداف مقار الجبهة في كركوك، من خلال عمليات نوعية.

    وقال الصالحي في بيان، انه "قدمنا انا وعضو مجلس النواب ونائب رئيس الجبهة التركمانية حسن توران مساء اليوم واجب العزاء لقيادة مكافحة الارهاب في كركوك باستشهاد احد ابطالهم اثناء تصديه للانفصالين ومحاولتهم استهدف مقر فرعي للجبهة التركمانية".

    وأضاف الصالحي ان "بطلا عراقياً يأتي من بغداد ليقدم نفسه وروحه دفاعا عن كركوك هي رسالة بليغة ومهمة وهي ليست المرة الأولى"، مؤكداً اننا "مدينون لهم لدفاعهم المشرف عن العراق سواء كانوا ابطالا من وسط وجنوب العراق".

    واشار الصالحي الى ان "من يقول بأن الوضع في كركوك غير أمن ومستقر في ظل وجود مثل هؤلاء الابطال فهو واهم وخاسر"، مبينا ان "عمليات استهداف مقارنا هي ليست المرة الاولى بل هي عمليات مركزة ونوعية من قبل الانفصالين او جيوب حزب العمال الكردستاني".

    وشدد رئيس الجبهة على انه "لا مكان للإرهاب في كركوك"، مضيفاً اننا "جئنا لنقدم العزاء لهؤلاء الابطال وعائلة الشهيد الذي استشهد اول امس وهو يدافع عن مقر الجبهة التركمانية العراقية".
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit