نائب كردي: إستغلال العبادي لمنصبه لأغراض انتخابية مثير للشفقة والسخرية
    الأثنين 12 مارس / أذار 2018 - 09:04
    [[article_title_text]]
    النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني، ماجد شنكالي
    (أين) بغداد - أنتقد النائب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني، ماجد شنكالي، "استغلال رئيس الوزراء حيدر العبادي لمنصبه لدعم مرشحين من قائمته" حسب قوله.

    وقال شنكالي في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "رئيس الوزراء ان كان يريد فعلاً إعادة المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارات الامنية فعليه اصدار تعليمات تشمل جميع المحافظات ويتم تطبيقها من وزارتي الداخلية والدفاع".

    وبين، ان "موافقة العبادي على طلب مقدم من نائب مرشح من قائمته في وقت ان هنالك عشرات المطالبات التي سبقتها من آخرين في نينوى وباقي المحافظات دون إجابة هو اسلوب مثير للشفقة والسخرية بنفس الوقت وكان الاجدر بشخص يدعي الاصلاح والنزاهة والمهنية عدم استخدام هكذا اساليب غير حضارية" على حد تعبيره.

    واضاف شنكالي، اننا "حين ننتقد هذا الاسلوب وغيره من التصرفات لاي شخص ان كانت غير مقبولة فهي جزء من واجبنا الوطني وليست دعاية انتخابية كما يفعل الاخرين لاننا بالاصل لن نرشح للانتخابات المقبلة" مشيرا الى ان "هذه التصرفات مثيرة للشفقة والسخرية وتعتبر مخالفة للنظام الانتخابي وشروط الترشح للانتخابات المقبلة".

    ودعا مفوضية الانتخابات الى ان "تكون أكثر حيادية وموضوعية وعدالة وان تحاسب كل شخص بغض النظر عن حجمه او مستواه في حال خرقه للنظام الانتخابي ومنها استغلال المنصب لاغراض انتخابية".
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit