نائب يحذر من ترشح شخصيات أعدتها مخابرات دولية للانتخابات المقبلة.. هذا هدفها
    السبت 17 مارس / أذار 2018 - 21:12
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم)  بغداد - حذر عضو ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود، اليوم السبت، الكتل السياسية من محاولة تمرير بعض الشخصيات المعادية للعملية السياسية في قوائم انتخابية وصفها بـ "المشبوهة".

    واوضح الصيهود في بيان له، أن "ترشيح شخصيات متآمرة ومعادية للعملية السياسية يعد استخفافا بمشاعر العراقيين الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل تحرير العراق من دنس العصابات الارهابية التكفيرية ومن يقف خلفها".

    وبين، أن "هناك قوائم انتخابية رشحت شخصيات معروفة بخيانتها وتآمرها على العراق وهي لا تمت للعراق وشعبه باي صلة سوى انها تسببت في دخول الارهاب وتاجرت بدماء العراقيين كتعبير منها عن حقدها الدفين اتجاه العراق والعراقيين".

    وأضاف، أن "هذه الشخصيات اعدت من قبل مخابرات دولية واقليمية في دول مجاورة وخطط لإقحامها في الانتخابات خلال السنوات الاربع الماضية من اجل افشال العملية السياسية واعادة العراق الى ما قبل عام 2003".

    ولفت إلى أن "على الكتل السياسية التصدي لهؤلاء الخونة والمتآمرين الذين قتلوا وذبحوا وهجروا واغتصبوا وسرقوا وهدموا العراق وشعبه لتحقيق اهدافهم وغاياتهم المشبوهة".

    وتابع، أن "غض النظر عن هذه الشخصيات تحت ذريعة المصالحة الوطنية سيدخل العملية السياسية في منعطف خطير وينسف جميع الانجازات المتحققة بتضحيات الشعب".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media