بالصور: رفض عشائري لزيارة ولي العهد السعودي الى النجف
    الأثنين 19 مارس / أذار 2018 - 21:37
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) النجف الأشرف - افاد مراسل (بغداد اليوم)، الاثنين، بانتشار خطابات عشائرية مخطوطة، وضعت في الأماكن العامة بمحافظة النجف، كرد فعل لما كشفت مؤخرا، بشأن نية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان زيارة المدينة.

    وحصلت (بغداد اليوم) على صور لما تم نشره من الخطابات التي تستنكر زيارة ابن سلمان، وتنعت مستقبليه "بالعار"

    وكان مصدر مطلع، قد كشف، يوم الاثنين (12 آذار الحالي) عما ستتضمنه زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود الى العراق، مبينا انه سيقود وفداً رفيع المستوى يتألف من وزراء ومسؤولين حكوميين ورجال أعمال.
    [[article_title_text]]

    وقال المصدر، إن "ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان آل سعود سيبدأ زيارة رسمية للعراق قريبا تستمر يومين لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات"، مبينا ان "آل سعود سيوقع عددا من الاتفاقيات الاستراتيجية بين بغداد والرياض في المجالات الاقتصادية والاستثمارية".

    واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "ولي العهد سيقود وفداً رفيع المستوى يتألف من وزراء ومسؤولين حكوميين ورجال أعمال"، مشيرا الى انه "سيحضر حفل افتتاح معبر عرعر الحدودي بين العراق والسعودية، وفتح السفارة السعودية في بغداد والقنصلية السعودية في النجف".
    [[article_title_text]]

    والزيارة التي تأتي بناء على دعوة من رئيس الوزراء حيدر العبادي، هي أول زيارة يقوم بها مسؤول سعودي على هذا المستوى للعراق منذ عام 1989.

    وكشفت صحيفة قطرية، في 28 شباط 2018، إنه من المتوقّع أن يزور مسؤول سعودي رفيع العراق خلال الشهر المقبل، فيما رجح مصدر برلمان أن يكون المسؤول هو ولي العهد محمد بن سلمان.

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media