الحكيم: المرحلة المقبلة ستتضمن اشتراطات محددة على رئيس الحكومة المقبل
    السبت 14 أبريل / نيسان 2018 - 16:36
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز) بغداد - اكد رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت، أن المرحلة المقبلة ستتضمن "اشتراطات محددة" على رئيس الحكومة المقبل، فيما اشار الى "انتهاء" مرحلة الاصطفافات السياسية وحماية العملية السياسية.

    وقال الحكيم في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المرحلة القادمة ستتضمن اشتراطات محددة على رئيس الحكومة القادمة، منها الالتزام ببرنامج خدمي واضح ضمن فترة زمنية محددة"، مؤكدا أن "المرحلة القادمة ستخضع لتقييم سنوي لما قدمة رئيس الحكومة فلا صك زمني مفتوح لأربع سنوات".

    وأضاف الحكيم، أن "المرحلة القادمة مرحلة تعزيز الثقة بين النظام السياسي والشعب عبر حكومة الخدمة، بعيدا عن الشعارات ولغة التخويف والمؤامرات"، مشيرا الى أن "مرحلة الاصطفافات السياسية وحماية العملية السياسية مرحلة قد انتهت".

    وطالب الحكيم، رئيس الحكومة القادمة بـ"توضيح كيفية النهوض بالواقع الخدمي وتوفير فرص العمل والنهوض بالاقتصاد ودعم الزراعة والصناعة والاستثمار ودعم القطاع الخاص والنهوض بالصحة والتربية والتعليم"، لافتا الى أن "هذه الملفات تتطلب رجلا ناجحا لا يعالج الازمات بخلق ازمات".

    وكان مجلس النواب صوت، الاثنين (22 كانون الثاني 2018)، على اجراء الانتخابات النيابية في موعدها المقرر بالثاني عشر من آيار المقبل.
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit