التحالف الوطني: جلسة البرلمان القادمة لن تعقد.. اسقاط فرض!
    الأحد 15 أبريل / نيسان 2018 - 18:23
    [[article_title_text]]
    النائب عن التحالف الوطني عامر الفايز
    (بغداد اليوم)  بغداد - أكد التحالف الوطني، اليوم الاحد، ان جلسة مجلس النواب المزمع عقدها الثلاثاء المقبل لن تعقد، فيما عد الدعوة لعقد الجلسة "اسقاط فرض ليس الا".

    وقال النائب عن التحالف عامر الفايز لـ(بغداد اليوم)، ان "جلسة يوم الثلاثاء المقبل، تمت الدعوة لها من قبل هيأة الرئاسة لكي ترفع عن عاتقها المسؤولية، فهي تعرف حق المعرفة عدم امكانية عقد هذه الجلسة لأسباب عديدة".

    وأضاف الفايز، ان "من ضمن تلك الاسباب، ان "هيأة الرئاسة تريد استجواب بعض الوزراء او استكمال استجوابهم وهذا غير ممكن، فليس هناك اي وقت لإكمال هذه العملية".

    وتابع، ان "الفصل التشريعي ينتهي يوم 30 من نيسان الحالي دستوريا"، مؤكدا ان "المجلس في هذه الحالة لا يحق له الانعقاد الا بجلسات طارئة".

    وأشار الفايز، الى أن "انشغال اغلب النواب بالحملة الدعائية لهم ولقوائمهم يغيبهم عن جلسات البرلمان، ولهذا من الصعب جداً عقد جلسة يوم الثلاثاء المقبل، والدعوة لها كانت اسقاط فرض ليس الا".

    ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب جلسة اعتيادية يوم الثلاثاء المقبل، وسط ترجيحات نيابية بعدم اكتمال النصاب القانوني للجلسة بسبب انشغال النواب الحملة الاعلامية للانتخابات والتي من المقرر اجراؤها في الـ12 من ايار المقبل.
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit