العبادي: عازمون على تحقيق نصر في معركة الإعمار
    أكد الإصرار على جلب الاستثمارات وتوفير فرص العمل
    الخميس 19 أبريل / نيسان 2018 - 04:31
    [[article_title_text]]
    بغداد  (الصباح) - جدد رئيس الوزراء، حيدر العبادي، عزم الحكومة على تحقيق نصر ثانٍ بعد هزيمة الإرهاب، يتمثل في "نصر البناء والإعمار” مؤكدا الاصرار على المضي بنفس الهمة والعزيمة لإكمال النجاحات في المجالات الاقتصادية والزراعية وجلب الاستثمارات وتوفير آلاف فرص العمل للشباب العراقي، داعيا الى "الحفاظ على الوحدة والتكاتف لتحقيق كامل تطلعات شعبنا”.

    تأكيدات العبادي بتحقيق انتصارات اقتصادية، جاءت خلال زيارة اجراها أمس الى الديوانية والتقى خلالها شيوخ ووجهاء المحافظة، فضلا عن زيارته عددا من عوائل الشهداء والجرحى واطلاعه على سير عمل محطة كهرباء الديوانية. وكان رئيس السلطة التنفيذية قد استبق زيارته إلى الديوانية، بحضور المؤتمر العاشر للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا المنعقد في بغداد. 

    وقال العبادي، في كلمة خلال لقائه جمعا كبيرا من ابناء وشيوخ عشائر الديوانية: إن "المهمة ليست سهلة لكننا سنصنع معجزة اخرى بعد معجزة النصر الكبير ولن نتوقف عن ملاحقة داعش ليس في العراق فقط وانما في المنطقة”. وأضاف العبادي ان "جميع العراقيين وجميع صنوف قواتنا المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي وبيشمركة صنعوا النصر وسنواصل العمل بنفس الهمة والعزيمة لإكمال هذه النجاحات في المجالات الاقتصادية والزراعية وجلب الاستثمارات وتوفير آلاف فرص العمل للشباب العراقي”. ولدى مشاركته في المؤتمر العاشر للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا المنعقد في بغداد، ألقى العبادي كلمة اشار فيها الى ان "النصر على داعش جاء نتيجة وحدة العراقيين ووقوف العالم معنا، وهو نجاح لانه انقذ العراقيين من عصابة ارهابية مجرمة تسببت بضحايا كثر خلال عدوانها وتضحيات اخرى في عمليات التحرير”.

    واكد العبادي "اننا نواصل الخطى لإكمال اعادة جميع النازحين لديارهم ومدنهم المحررة وما زلنا ملتزمين باعادتهم بشكل طوعي ومنع داعش من إحداث اي تغيير ديموغرافي والغاء التنوع الذي نعتز به ونشأت عليه الحضارات”. 
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media