العبادي: العراق يقود حملة محاربة الارهاب عالمياً
    اختياره من بين أفضل الشخصيات تأثيراً
    السبت 21 أبريل / نيسان 2018 - 05:44
    [[article_title_text]]
    بغداد (الصباح) - اكد رئيس الوزراء، حيدر العبادي، ان انتصارات العراق على الارهاب، تحققت بفضل تضحيات ابطالنا في ساحات القتال، وفتوى المرجعية، مجددا العزم على تحقيق نصر اخر في الاعمار والبناء والخدمات والاستثمار وتوفير فرص العمل والرفاه الاقتصادي، وبينما اشار الى وجود عدو واحد في حملة الإعمار هو «الفساد» لفت الى ان  «الفاسدين بعدما كانوا يرعبون الناس اصبحوا مرعوبين».

    يأتي ذلك في وقت، اختارت خلاله مجلة «تايم» الشهيرة رئيس الوزراء حيدر العبادي كافضل الشخصيات المؤثرة في العالم ضمن تصنيف لعام 2018.

    تأكيدات العبادي بتحقيق نصر عمراني واقتصادي جديد، جاءت خلال زيارته أمس لميسان، ولقائه عددا من شيوخ ووجهاء العشائر، وعوائل الشهداء والجرحى، فضلا عن زيارته للمشروع الاروائي «السابلة».

    وقال العبادي، في بيان صدر عقب حضوره تجمعا عشائريا في ميسان، أمس الجمعة: « سنبقى نلاحق عصابات داعش الارهابية ونسحقها»، مشيرا الى ان «العراق يقود حملة محاربة الارهاب في العالم وهو حقق معجزة بكل المقاييس بالانتصار على داعش بمدة زمنية لم يتوقعها الجميع».

    واضاف رئيس الوزراء ان «العراق تعرض لخطر وجودي واستطاع ان يتصدى وينتصر وهذا الانتصار لم يكن بدون تكلفة» موضحاً ان «الانتصار تحقق بفضل التضحيات لابطالنا وفتوى سماحة السيد علي السيستاني».

    وتابع العبادي «ونحن نريد ان نكمل مشوار النصر ظهرت دعوات تقسيم البلد ولكن العراق عاد اقوى وتوحد اكثر من السابق» لافتاً إلى ان «النصر الثاني سيتحقق بالاعمار والبناء والخدمات والاستثمار وتوفير فرص العمل والرفاه الاقتصادي».
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media