قائد القوات البحرية العراقية يصل ايران للمشاركة في اجتماع قادة سلاح البحر
    السبت 21 أبريل / نيسان 2018 - 19:56
    [[article_title_text]]
    قائد القوة البحرية العراقية اللواء البحري الركن احمد جاسم معارج
    (بغداد اليوم)  متابعة - أفادت وكالة انباء مهر الإيرانية، اليوم السبت، بوصول قائد القوة البحرية العراقية اللواء البحري الركن احمد جاسم معارج، ونظيره السوري الى طهران، للمشاركة في اجتماع قادة سلاح للبحر للدول المتشاطئة مع المحيط الهندي.

    وذكرت الوكالة الإيرانية، ان "قائدي القوة البحرية العراقية والسورية وصلا، كل على حدة، عصر اليوم السبت الى العاصمة طهران، للمشاركة في اجتماع قادة سلاح البحر للدول المتشاطئة مع المحيط الهندي، الذي تستضيفه طهران في دورته السادسة".

    وأضافت، انه "وكان في استقبال قائدي القوة البحرية العراقية والسورية بطهران كبار قادة القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الإيرانية"، مشيرة الى ان "اجتماع قادة سلاح البحر للدول المطلة على المحيط الهندي يضم 23 عضوا دائما بما فيها القوة البحرية الستراتيجية للجمهورية الاسلامية الايرانية، و9 اعضاء مراقبين".

    وأشارت وكالة مهر للانباء، الى ان "الرئاسة الدورية للقوة البحرية الايرانية لاجتماع قادة سلاح البحر للدول المطلة على المحيط الهندي تبدأ، اعتبارا من يوم غد الاحد 22 ابريل وتستمر على مدى عامين"، لافتة الى انه "من المقرر ان يشارك في اجتماع طهران غدا، 35 وفدا يضم كبار القادة العسكريين لمختلف بلدان العالم".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media