خالد العبيدي: مقاعدنا الثمانية في نينوى نتيجة أولية.. وننتظر صناديق النازحين
    الثلاثاء 15 مايو / أيار 2018 - 07:47
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم)  متابعة - أعلن زعيم قائمة تحالف "النصر" في محافظة نينوى، خالد العبيدي، اليوم الاثنين، حصول تحالفه على 8 مقاعد في المدينة، مؤكداً على استمرار عمليات العد والفرز في مخيمات النازحين.

    وقال العبيدي، في مؤتمر صحفي عقده في الموصل، إن "المفوضية العليا للانتخابات لم تكن مستعدة لاستقبال هذه الإعداد من الناخبين، وكان لابد من تمديد فترة الانتخابات لتغطية الأعطال التي حصلت في الأجهزة الانتخابية".

    وأضاف أن "قائمة النصر حصل على 8 مقاعد في نينوى كنتائج أولية"، مؤكداً على "استمرار عمليات العد والفرز في مخيمات النازحين".

    وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات قد أعلنت، في ساعة متقدمة من، ليل أمس الاحد الـ(13 من أيار 2018)، خلال مؤتمر صحفي النتائج الأولية لعشر محافظات، بنسبة مشاركة بلغت 44%، فيما اشارت الى ان النسبة النهائية لجميع المحافظات، فضلاً عن الاقتراع الخاص ستعلن خلال الساعات المقبلة.

    وبحسب النتائج الاولية التي أعلنت عنها مفوضية الانتخابات فقد جاءت قائمة "سائرون" المدعومة من زعيم التيار الصدري في صدارة القوائم الفائزة بالانتخابات في عموم البلاد تلتها قائمة الفتح التي تنضوي تحتها العديد من فصائل الحشد الشعبي بزعامة هادي العامري، فيما حلت قائمة النصر التي يقودها رئيس الوزراء حيدر العبادي ثالثة، في نتيجة وصفت بالصادمة للغرب.
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit