الزاملي يكشف أسباب استهداف مقر الشيوعي العراقي في بغداد ويتوعد الجناة
    الجمعة 25 مايو / أيار 2018 - 18:39
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم)  بغداد - أكد رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، اليوم الجمعة، ان "نشاط ووجود" الحزب الشيوعي في العملية السياسية، "اغاظ الكثيرين" ودفعهم الى استهداف مقر الحزب وسط بغداد، فيما عد ان هذا الحادث لايقل عن الانفجار الذي اودى بحياة عدد من ضباط الاستخبارات، قبل يومين، في مدينة الشعلة.

    وقال الزاملي، في تصريح صحافي من مكان الحادث، إن "نشاط الحزب الشيوعي العراقي، ووجوده في العملية السياسية اغاظ الكثيرين، الامر الذي أدى الى استهدافه"، عادا انه "امر طبيعي في العراق".

    وأضاف رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية، والقيادي في التيار الصدري المتحالف مع الحزب الشيوعي ضمن تحالف سائرون، الذي حصل على المركز الأول في الانتخابات النيابية، ان "العمل الإرهابي الذي استهدف مدينة الشعلة، قبل يومين، وذهب ضحيته عدد من ضباط الاستخبارات لايقل عن الاعمال التي تهدد حزب عريق كالحزب الشيوعي".

    وكان الحزب الشيوعي قد اعلن، في وقت سابق من مساء اليوم الجمعة، تعرض مقره في ساحة الاندلس بالعاصمة بغداد، الى استهداف بقذيفتي هاون، دون ان يتسبب بأي خسائر.

    وكتب القيادي في الحزب جاسم الحلفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "قذيفتين استهدفتا مقر الحزب في ساحة الاندلس ولا توجد اي خسائر".

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media