عاجل البرلمان يخفق للمرة الثانية في عقد جلسته الطارئة
    السبت 26 مايو / أيار 2018 - 17:08
    [[article_title_text]]
    بغداد (الفرات نيوز) - اخفق مجلس النواب وللمرة الثانية، اليوم السبت، في عقد جلسة طارئة لمناقشة الانتخابات وما صاحبهما من اتهامات بالتزوير والخروقات.

    وذكر مصدر لوكالة {الفرات نيوز} ان" عدم اكتمال النصاب القانوني حال دون عقد جلسة طارئة خاصة بالانتخابات بناء على طلب تقدم به عدد من النواب على الرغم من حضور [148] نائبا لجلسة اليوم".

    وأضاف ان" رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اكد على حضور [١٤٩] نائباً وجاء الطلب لعقد جلسة استثنائية من الشعور بالمسؤولية من قبل أعضاء المجلس لتصحيح المسار"، مشيرا الى ان" عدم اكتمال النصاب لن يمنع المجلس لاتخاذ وسائل رسمية قانونية لتقويم العملية الانتخابية"، املاً" باستمرار الجهود"، منوها الى ان" هناك صيغة بيان سيصدر من رئاسة البرلمان حول الخروقات التي حصلت في نتائج الانتخابات".

    يشار الى انه بناءً على الطلب الذي تقدم به عدد من النواب والذي يرومون فيه التركيز على شفافية ونزاهة العمل الانتخابي دعت رئاسة المجلس للحضور اليوم السبت في الساعة ٤ عصراً لعقد جلسة إستثنائية. 

    وكان مجلس النواب قد أخفق الخميس الماضي في عقد جلسات استثنائية مماثلة في الايام الماضية لمناقشة الانتخابات لعدم اكتمال النصاب القانوني.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media