مشادة كلامية بين رئيس البرلمان ومشعان الجبوري
    السبت 26 مايو / أيار 2018 - 21:03
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - كشف مصدر برلماني، السبت، عن وقوع مشادة كلامية داخل قاعة مجلس النواب بين رئيس البرلمان سليم الجبوري والنائب مشعان الجبوري.

    وقال المصدر في حديث لـ بغداد اليوم، إن "البرلمان وبعد فشله في تحقيق النصاب لعقد جلسته الاستثنائية حول الجلسة الى جلسة تشاورية بحضور 149 نائبا".

    واضاف، أن "الجلسة شهدت مشادة كلامية بين سليم الجبوري رئيس البرلمان والنائب مشعان الجبوري"، مبينا أن "المشادة وقعت بسبب معلومات أدلى بها مشعان الجبوري حول خروقات كبيرة رافقت الانتخابات خلال برنامج تلفزيوني، أول امس الخميس".

    يشار إلى أن مشعان الجبوري قد كشف خلال برنامج تلفزيوني عن "حدوث تواطؤ" بين رئيس مفوضية الانتخابات في كل من الاردن وسوريا وأحد الشخصيات السياسية، لبيع اصوات مراكز انتخابية.

    وأخفق مجلس النواب العراقي، اليوم السبت، في عقد جلسته الاستثنائية لمناقشة "الخروقات" التي رافقت الانتخابات، فيما تعهد رئيس البرلمان سليم الجبوري باتخاذ "وسائل قانونية" لتقويم العملية الانتخابية.

    وكانت رئاسة البرلمان، قد دعت في وقت سابق جميع الأعضاء لحضور جلسة استثنائية عصر اليوم السبت، لمناقشة ملف الخروق الانتخابية، بعد أن فشلت في عقد جلسة استثنائية يوم الخميس الماضي، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media