نائبة عن القانون: إستقبال الجبوري للخنجر إساءة للشعب لدعمه داعش
    الأحد 27 مايو / أيار 2018 - 08:03
    [[article_title_text]]
    سليم الجبوري مع خميس الخنجر
    (أين) بغداد - دعت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، الى محاكمة المدعو خميس الخنجر بتهمة الاٍرهاب،" مشيرة الى ان "الخنجر اعترف عبر وسائل الاعلام بعلاقته بداعش الإرهابي".
    واستنكرت العوادي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، "استقبال رئيس مجلس النواب [سليم الجبوري] للخنجر،" وعدت هذا الاستقبال "إساءة لمشاعر الشعب العراقي من قبل رئيس اعلى سلطة تشريعية للبلد، مستغربة بالوقت ذاته من سكوت السلطة التنفيذية عن دخول الخنجر للعراق دون اَي محاسبة".
    واضافت، ان "هذا الامر يوحي بان هناك صفقة سياسية معينة ساعدت على غض النظر عن ممارسات الخنجر الإرهابية، وإلا كيف له ان يدخل العراق ويستقبل استقبال الفاتحين بدلا من محاسبته وتقديمه للقضاء على خلفية الاعترافات التي ادلى بها منذ اول يوم من دخول داعش الى الموصل؟!".
    وتابعت العوادي، ان "الخنجر احد الشخصيات التي تتحمل مسؤولية كل الذي جرى للعراق منذ علم ٢٠١٤ ومسؤول عن جيش النازحين ومنازلهم التي هدمت، وكذلك مسؤول عن ارواح الشهداء الطاهرة التي سقطت جراء ما اقترفت يداه وايدي اعوانه السعودية وقطر وتركيا، متسائلة "اذا لم يتم محاكمة الخنجر فمن يحاكم على هذه الجريمة؟".على حد قولها.
    وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، استقبل الاربعاء الماضي، رئيس المشروع العربي خميس الخنجر والوفد المرافق له، وناقشا "ملف تشكيل الحكومة المقبلة، واهمية تظافر جهود الكتل السياسية في تصحيح المسار السياسي وحل المشاكل العالقة". بحسب بيان لمكتب الجبوري.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media