نائبة من تحالف القوى: القادة الشيعة يكرهون الكرد وسيظلمون السنة بالحكومة المقبلة.. وهناك من سرق اصواتنا في بغداد
    الأحد 27 مايو / أيار 2018 - 09:49
    [[article_title_text]]
    عضو تحالف القوى العراقية والنائبة عن محافظة نينوى ، نورة البجاري
    (بغداد اليوم) متابعة - قالت عضو تحالف القوى العراقية والنائب عن محافظة نينوى ، نورة البجاري، الاحد، ان القوى الشيعية "المتصارعة"، والكرد، سيظلمون المكون السني في الحكومة المقبلة، فيما بينت ان اصوات المكون  تعرضت للسرقة في العاصمة بغداد.

    وقالت البجاري في حديث خصت به (بغداد اليوم)، ان "المكون السني سيظلم كالعادة من قبل القوى الشيعية المتصارعة فيما بينها على رئاسة الوزراء"، موضحة ان "اصوات المكون السني سرقت في بغداد، ما سيعرضه للظلم"، لافتة الى ان "تشكيل الحكومة سيشهد مباحثات عقيمة".

    واضافت ان "الشيعة كسبوا مقاعد اكثر من الدورة السابقة، والتحالف الكردستاني تقريبا حافظ على مقاعده، وهناك تفاوض بين بعض الاطراف الشيعية مع الكرد لتشكيل الكتلة الاكبر"، مبينة ان "الكتل الشيعية في العلن تكن العداء للكرد، لكنها خلف الكواليس متفقة على تشكيل الحكومة وتقسيم المناصب". 

    ولفتت الى ان "الكتل الشيعية تتصارع فيما بينها على رئاسة الوزراء، وهدفهم اخذ المناصب وليس تغيير مسار العملية السياسية وتقديم ما هو افضل للمواطنين، لذلك لن تختلف عملية تشكيل الحكومة عن السابق وسيكون هناك توافق ومحاصصة بين الشيعة والسنة والكرد".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media