جابر الجابري يهدد احمد موسى جياد
    السبت 9 يونيو / حزيران 2018 - 09:43
    Ahmad Mousa Jiyad أحمد موسى جياد
    Iraq/ Development Consultancy and Research, Norway
    الاخوات والاخوة  الاعزاء

    تحية طيبة للجميع

    استلمت اليوم رسالة كتبها شخص (لا اعرفه ولاعلاقة سابقة لي به)  اسمه  جابر الجابري  ووزعها بتاريخ 6 حزيران 2018. لقد بعث الرسالة لي احد الاخوة من خبراء النفط المرموقين والمعروفين دوليا.

    يقول الجابري انني اهاجم "وزارة النفط  بشخص  وزيرها السيد جبار لعيبي"؛ وقد استخدم  ضدي لغة قاسية للغاية وكلمات بذيئة مبتذلة. وبعد أن اساء الى ثلاثة من خبراء النفط  بالاسم قام باهانة كل مجموعة الخبراء النفطيين والاقتصاديين الذين تحركوا مجتمعين مؤخرا فيما يتعلق بجولة التراخيص الاخيرة.

     واختتم الجابري رسالته  مشيرا لي بالذات حيث كتب "انه الان الاوان لاتخاذ موقف تجاه**** لقد تجاوز كل الحدود".

    ان ما اختتم به الجابري رسالته يشكل تهديدا مباشرا وصريحا لي وقد يحمل في طياته خطرا جديا على حياتي.

    وعليه وكاجراء احترازي ضروري ولكوني مواطن نرويجي  ساقوم  يوم الاثنين –قبل سفري بمهمة الى الشرق الاوسط  مع منظمة دولية- بما يلي:

    1-    تزويد الشرطة واجهزة الامن النرويجية بنسخة من رسالة جابر الجابري ومذكرة توضيحية ملحقة بها تتعلق  بموضوع اتهامه لي بانني اهاجم "وزارة النفط  بشخص  وزيرها السيد جبار لعيبي" واطلب فيها اتخاذ مايلزم لمواجهة هكذا تهديد ومن يقف خلفه او حرضه او زوده  بمعلومات شخصية عني؛

    2-    تزويد نسخة  من رسالة جابر الجابري والمذكرة التوضيحية الملحقة بها والمذكورة في ( 1 ) اعلاه الى كل من وزارة الخارجية النرويجية  والى السفارة او القنصلية النرويجية في بغداد؛

    3-    اعلام الجهات المذكورة  في (1) و(2) اعلاه  وجميع الاهل والاقارب والمعارف والزملاء بانه في حالة حدوث اي اعتداء على حياتي فان المشتبه به الاول هو جابر الجابري.

    واخيرا أود ان أأكد بانه  لا تهديدات جابر الجابري ولا من يقف خلفه ولا من حرضه  ولا من يتخذ مواقف مماثلة لمواقفه  يمكن ان يثنيني عن مواصلة  الدفاع  عن مصالح العراق الوطنية وخاصة النفطية... والايام بيننا!

    تحياتي

    مع كل الود  والتقدير والاحترام

    احمد موسى جياد
    استشارية التنمية والابحاث/ العراق
    8 حزيران 2018
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit