داعش يعدم 7 افراد من قبيلة شمر بعد اختطافهم جنوب الموصل
    الأثنين 18 يونيو / حزيران 2018 - 14:15
    (بغداد اليوم)  الموصل - كشف النائب عبد الرحمن اللويزي، اليوم الاثنين، عن مقتل 7 افراد من قبيلة شمر بعد اختطافهم من قبل تنظيم داعش جنوب مدينة الموصل.

    وقال اللويزي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد كوكبة من الشهداء من قبيلة شمر، على يد تنظيم داعش في حادث غادر وجبان في كمين على جسر أبو عجارب ,قبل أن يتم إعدامهم قرب مطار جنيف جنوب قضاء الحضر"، مبينا ان "الشهداء المغدورين هم كل من ( حمدي فنهر مطيران، سعيد فنهر مطيران، خلف فنهر مطيران، رافع عبد الفنهر، فرحان عبد الفنهر، محمد عبد الفنهر، جابر حمدي فنهر)".

    ودعا اللويزي القوات الأمنية الى اتخاذ "كافة الإجراءات الأمنية التي من شأنها تطويق هذه الخروقات ومنع تكرارها"، مطالباً "المواطنين بالتعاون مع القوات الأمنية من خلال التواصل معها ورفدها بالمعلومات التي من شأنها تقويض نشاط تلك المجاميع الإرهابية".

    قبيل ذلك أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الاحد، بأن اثنين من سائقي الشاحنات قتلوا واختطف اربعة أخرون بهجوم لتنظيم داعش على طريق كركوك – بغداد.

    وقال المصدر في حديث لـ بغداد اليوم، إن "عناصر من تنظيم داعش يتنكرون بزي القوات الامنية هاجموا على الطريق الرابط بين كركوك وبغداد قرب منطقة نجانة شمالي ناحية العظيم، وقتلوا اثنين من سائقي الشاحنات واختطفوا اربعة اخرين".

    وأضاف، ان "اللواء 23 في الحشد الشعبي يقوم حاليا بعملية ملاحقة لعناصر التنظيم".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media