الشابندر يعتذر للناصرية واهلها
    الجمعة 22 يونيو / حزيران 2018 - 08:26
    [[article_title_text]]
    بغداد (موازين نيوز) - قدم السياسي والنائب السابق عزت الشابندر، الجمعة، اعتذاره الى مدينة الناصرية واهلها بعدما ساء لها في برنامج تلفزيوني على احدى القنوات العراقية.

    وقال الشابندر لـ/موازين نيوز/، :"استغرب ، و لكن بنفس الوقت أتقبل هذه الضجة التي اثيرت حول تصريحي الذي جاء في سياق مزاح واضح، وفي قول متداول لكنه لا يحمل أية جِديّة او مصداقية".

    واضاف: "على الأقل وان والدتي (آية بنت المُلا محمد) المفعمة في الطيب و حب الناس هي من الناصرية و جميع أخوالي و خالاتي و اولادهم و احفادهم من تلك المدينة".

    وقدم الشابندر اعتذاره الى مدينة الناصرية واهلها وقال: "اعتذر من كل الشرفاء الذين سببت لهم هذا الانزعاج غير المقصود حتما"، مشيرا الى انه"سيقدم اعتذار وتوضيح رسمي اخر بعد ساعات من الان".

    بدورها دانت نقابة الصحفيين في محافظة ذي قار بشدة الحديث السيء  للشابندر تجاه اهل الناصرية الكرام، حيث قال"تابع فرع نقابتنا واهلنا في محافظة ذي قار حديث السياسي عزت الشابندر السيء تجاه ابناء الناصرية الكرام ووصفهم بكلام لا ينم عن حكمة حقيقية ولا عن حقيقة ابناء المحافظة وعلمهم وحضارتهم وثقافتهم واننا كاسرة صحفية اذ ندين بشدة ونستنكر هذا الفعل الشنيع تجاه محافظتنا، فإننا نطالب ابناء المحافظة ومنظماتها واهلها بعدم السكوت عن هذا الاعتداء الصارخ وغير المبرر فضلا عن مطالبتنا من الجهات الرسمية وذات الشأن العام بإقامة دعوات قضائية ضد الشابندر".

    واضافت: "سيكون فرعنا من المبادرين في ذلك ونترك لابناء المحافظة الرد بما يرونه مناسبا على هذا الفعل المسيء".

    وشن أهالي الناصرية هجوما حادا على الشابندر بعد تصريحه حول المدينة والحديث بكلام مسيء لها.

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media