متابعة مهمة لموضوع جابر الجابري يهدد احمد موسى جياد.. توضيح من جابر الجابري - الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة
    الأحد 24 يونيو / حزيران 2018 - 20:33
    Ahmad Mousa Jiyad
    أحمد موسى جياد
    Iraq/ Development Consultancy and Research, Norway

    الاخوات والاخوة الاعزاء

    تحية طيبة

    تجدون ادناه نص رسالة الاخ جابر الجابري- الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة (مع حذف رقم تلفونه الشخصي) وجوابي على رسالته؛ علما انني ارسلت اليوم كلا الرسالتين الى الجهات النرويجية المعنية.

    يبدو من رسالة جابر الجابري- الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة ان هناك شخص اخر بنفس الاسم ومن محافظة البصرة وربما له علاقة بالقطاع النفطي هو من قام باطلاق التهديد بتحريض مباشر او غير مباشر من وزير النفط جبار لعيبي  او بدون تحريض؛ وتقرير هذا متروك لتحقيقات الاجهزة الامنية النرويجية والعراقية.  

    في ضوء ما جاء بالرسالة اعلاه فانني أؤكد مناشدتي الى كل من السيد رئيس الوزراء د. حيدر العبادي المحترم والسلطات القضائية والامنية العراقية الموقرة المختصة باتخاذ ما يلزم:

    اولا: بحق وزير النفط جبار لعيبي بتهمة التحريض عليَّ والتشهير بقصد الاساءة بسمعة خبراء النفط العراقيين المتواجدين بالخارج وذلك من خلال الفديو تسجيلا  (صوة وصورة) لخطاب وزير النفط الحالي جبار لعيبي في اجتماع كبير أستخدم فيه عبارات غير لائقة ومبتذله- تعكس شخصيته ومستواه الاخلاقي-  يصف فيها خبراء النفط في الخارج الذين اعترضوا على قانون شركة النفط الوطنية بانهم "مشايفين العراق ويملكون معامل عرك وواين......." وتحريض الحاضرين ضد خبراء النفط في الخارج.


    ثانيا: وبحق جابر الجابري بتهمة توجيه التهديد الذي قد يعرض حياتي للخطر.

     

    تحياتي

    مع كل الود والاحترام والتقدير 

    اخوكم

    احمد موسى جياد

    النرويج

    24 حزيران 2018 


     

    From: ahmed jiyad

    Sent: Sunday, June 24, 2018 10:50 AM

    To: jaber aljaberi ; Ahmed Mousa Jiyad

    Subject: Re:

     


    سلام عليكم اخ جابر

    استلمت مع جزيل الشكر رسالتكم وارجو المعذرة في تاخير الرد عليها لانني كنت في مهمة عمل خارج النرويج ولم يكن بامكاني الرد على رسالتكم في حينها.

    ساقوم بارسال نص رسالتكم الى الجهات المعنية النرويجية (الشرطة والاجهزة الامنية وغيرها) التي تتابع الموضوع منذ البداية فهي مهتمة بالتحقيق وذلك لخطورة التهديد الموجه لي.

    يبدو من رسالتك ان هناك شخص اخر بنفس الاسم ومن محافظة البصرة وربما له علاقة بالقطاع النفطي هو من قام باطلاق التهديد بتحريض مباشر من وزير النفط  او بدون تحريض؛ وتقرير هذا متروك لتحقيقات الاجهزة الامنية النرويجية والعراقية.

    تحياتي

    احمد موسى جياد

    استشارية التنمية والابحاث/العراق

    النرويج

    24 حزيران 2018    

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media