الديمقراطي الكردستاني: وثيقة الاتفاق السياسي بين الحزب ووفدي القانون والفتح "مزورة"
    الأثنين 9 يوليو / تموز 2018 - 18:57
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - نفى الحزب الديمقراطي الكردستاني، الإثنين، وجود أي اتفاق سياسي بينه وبين تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، وائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي، فيما أكد أن وثيقة الاتفاق السياسي التي تم نشرها وتداولها من قبل وسائل الاعلام والتي تحمل توقيع سكرتير الحزب فاضل ميراني، "مزروة" ولا تمت للحقيقة بصلة.
    وذكر مكتب السكرتير السياسي للحزب، فاضل ميراني، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي تداولت وثيقة تتضمن اتفاقاً سياسياً بين فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، وحسن السنيد ومحمد الهاشمي عن ائتلاف دولة القانون وتحالف الفتح, ونوضح هنا للرأي العام بان هذه الوثيقة مزورة ولا تمت للحقيقة بصلة".
    ووصف البيان، نشر الوثيقة المزورة بـ"الاسلوب الرخيص للاصطياد في الماء العكر"، مؤكداً بالقول "ننفي نفياً قاطعاً هذا الخبر جملة وتفصيلا".
    وطالب الحزب، السلطات المختصة بـ"التحقيق والتحري عن الجهة المروجة لهذا الخبر"، مهدداً بـ"مقاضاتهم لدى السلطات القضائية عند كشف تلك الجهات



".
    وكانت وسائل اعلام وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي نشرت أول أمس السبت، وثيقة اتفاق سياسي تحمل توقيع فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، وحسن السنيد عن ائتلاف دولة القانون، ومحمد الهاشمي عن تحالف الفتح.
    وتضمنت الوثيقة الاتفاق على دعم قائمتي الفتح والقانون مرشح الكرد لمنصب رئيس الجمهورية (مسعود البارزني)، ودعم الحزب الديمقراطي الكردستاني مرشح الفتح والقانون لمنصب رئيس الوزراء (نوري المالكي)، إضافة إلى عدد من النقاط الاخرى التي تضمنتها الوثيقة.

    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit