الآلوسي: اجتماعات القوى السياسية في الخارج قذارة.. وعلى الحكومة محاسبتهم!
    الأثنين 9 يوليو / تموز 2018 - 19:15
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - وصف رئيس حزب الامة العراقي، مثال الالوسي، اليوم الاثنين، الاجتماعات التي تعقدها القوى السياسية العراقية خارج البلاد، بـ "القذارة"، فيما دعا لمحاسبتهم.

    وقال الالوسي في حديث خص به (بغداد اليوم)، ان "الاجتماعات التي عقدتها الكتل السياسية خارج العراق ترتقي الى مستوى القذارة والانحطاط"، لافتاً الى ان "هذه الاجتماعات خرق للسيادة العراقية، ويحاسب عليها القانون بأشد انواع العقوبات".

    ودعا الالوسي، الحكومة العراقية الى "محاسبة الشخصيات السياسية والكتل التي تعقد اجتماعها خارج البلاد بحضور رجال مخابرات الخارج".

    وكان النائب السابق في اتحاد القوى العراقية شعلان الكريّم أكد في وقت سابق من، يوم الأربعاء (4 تموز 2018)، في تصريحات صحفية، عقد قادة القوى السياسية السنية، ومن بينهم رئيس البرلمان السابق سليم الجبوري، وخميس الخنجر، ورئيس كتلة الحل جمال الكربولي، اجتماعاً في تركيا، بالاتفاق مع أنقرة، والدوحة، لبحث تشكيل كتلة سنية في مواجهة الكتلة الشيعية"، لافتاً الى أن "تركيا وقطر هما من مهّد لعقد هذا الاجتماع وحضّر له بالتنسيق مع بعض القيادات السنية وعلى رأسهم رجل الأعمال خميس الخنجر لبحث ملف منصب رئيس البرلمان لدورة البرلمان المقبلة".
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit