النقل: مطار النجف سيستقبل اليوم 18 رحلة جوية من شركات طيران مختلفة
    الأثنين 16 يوليو / تموز 2018 - 09:47
    [[article_title_text]]
    وزير النقل كاظم فنجان الحمامي
    (السومرية نيوز) بغداد - أكد وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الاثنين، أن وزارته تبذل جهوداً كبيرة من أجل تقديم جميع التسهيلات أمام حركة الطائرات إلى مطار النجف، مشيراً إلى أن المطار سيستقبل اليوم 18 رحلة جوية من مختلف شركات الطيران.

    وقالت وزارة النقل في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وصل صباح اليوم إلى مطار النجف الدولي برفقة وفد وزاري من سلطة الطيران المدني العراقي والخطوط الجوية العراقية".

    وذكر الحمامي، بحسب البيان، أن "وزارة النقل تبذل جهودا وأعمالا كبيرة من أجل تقديم جميع التسهيلات أمام حركة الطائرات إلى المطار باعتباره يمثل حلقة التواصل مع العالم الخارجي، وأن المطارات وجدت لخدمة المواطنين وزائري مدينة أمير المؤمنين وكربلاء المقدسة". 

    وأضاف الحمامي، أن "مطار النجف الأشرف الدولي استقبل يوم أمس رحلة جوية قادمة من مطار بيروت باتجاه المدينة المقدسة وفي الساعات المقبلة هناك العديد من الرحلات الجوية التي يستقبلها ضمن جدول لتلك لمختلف تلك الرحلات". 

    وفي سياق متصل، نقل التلفزيون الرسمي عن الحمامي قوله إن "مطار النجف الدولي سيستقبل اليوم 18 رحلة جوية من مختلف شركات الطيران".

    وكان المدير الجديد لمطار النجف الدولي علي كاظم أعلن، أمس الأحد، عن استئناف الرحلات الجوية في المطار.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media