الإنتفاضة ظاهرة صحية
    الثلاثاء 17 يوليو / تموز 2018 - 16:34
    محمد زاير
    الأنتفاضة المباركة ظاهرة صحية تكررت في التاريخ وستزداد وطأتها وتطورها اذا ما عولجت بإعلأن الأحكام العرفية وليس بإعلأن القضاء على الفاسدين المعشعشين بين ظهرانينا منذ احتلأل بلدنا الحبيب العراق من الأجانب عام 2003.

     يستحيل ويستحيل للمرة الألف ان يعود العراق الى طريقه الصحيح والفاسدون باقون بعمائمهم وجهلأئهم الذين حكموا وأثبتوا فشلهم الذريع بسرقاتهم الأموال الفلكية واستيلأئهم على بيوت الشعب في الجادريه وأطفاللنا يترعرعون في المزابل. 

    قال جورج برنارد شو: يصل الأنسان الى قمة فشله حينما يلقي اللوم على الأخرين وهذا مايحصل الأن فهم يعزون اتفجار الأنتفاضة بسبب المندسين بينهم وهذا مايتطلب اعلأن الأحكام العرفيه لقتلهم والأنتقام منهم بدلأ من كنس الفاسدين وتقديمهم الى القضاء العادل وهذا ما لأيستطيعه العبادي والسبب هو لإن حزبه حزب الدعوة يتصدر قائمة الفاسدين. 

    هذه حقائق وليست افترائات. علينا تأيد الأنتفاضة المباركة بكل مانملك دون عنف والشد على أياديهم. دون عنف كفانا قتلأ وتدميرا والسكوت على الفاسدين والجهلة ممن حكمونا. 

    يجب وضع الشخص المناسب في المكان المناسب. بائع الخرز والثلج في دكانه والمعمم في جامعه يرشد الناس بعدم السرقة بأسم الدين والسياسي المحنك الحائز على شهاداته العالمية وخبراته المعترف به في دفة الحكم, كان الله معك العراق الحبيب وان النصر قادم بأذن الله وقل اعملوا فسيرى الله أعمالكم والسلأم !!

    محمد زاير
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media