المطلك يبحث مع السفير البريطاني المشهد السياسي وتشجيع المستثمرين لاقامة مشاريع اقتصادية في العراق
    الأربعاء 8 أغسطس / آب 2018 - 17:54
    [[article_title_text]]

    "الأخبار" بغداد -  التقى الدكتور صالح المطلك في مكتبه اليوم الاربعاء سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى جمهورية العراق السيد جون ويلكس.

    وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المشتركة بين بغداد ولندن اضافة للمشهد السياسي العراقي وسير المباحثات الجارية بين الفرقاء لتسمية الكتلة الاكبر .

    واوضح امين عام جبهة الحوار الوطني( نأمل ان نحصل على حكومة وطنية تغادر مشكلات الطائفية والتهميش وتنتقل بنا الى مرحلة البناء وتقديم خدمات توازي تضحيات المواطن العراقي).

    واشار الدكتور المطلك الى أن جميع المحافظات العراقية بمجملها تعاني قصوراً في الخدمة والبنى التحتية وانحساراً بفرص العمل ولا يقتصر ذلك على محافظات دون اخرى ، لذا يتوجب توخي العدالة والدقة في توزيع الفرص، وان لا يُغبن حق محافظات دون اخرى لا لشيء الا لكون اهلها  منكسرون صامتون لا يفصحون عن ما آلت اليه اوضاع مدنهم بسبب الارهاب والعمليات العسكرية.

    كما دعا الدكتور المطلك الجانب البريطاني الى تشجيع الشركات والمستثمرين لاقامة مشاريع اقتصادية تعود بالنفع والفائدة على الطرفين وتسهم في تخفيف مشكلات البطالة وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب.

    من جانبه عبر السفير البريطاني عن استمرار بلاده تقديم العون في مجالات مكافحة الارهاب وتقديم المشورة ، متمنياً للشعب العراقي التقدم والازدهار.

    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit