"سجد" تنتصر
    الثلاثاء 14 أغسطس / آب 2018 - 19:36
    أبو تراب كرار العاملي
    [[article_title_text]]

    اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية

    أُقيمت دورة الشهيد القائد "حسن داوود" الرياضية الخامسة لكرة القدم في قرية "مليخ" في جنوبي لبنان، حيث شاركت سِتَّة فرق من سِتِّ قرى مختلفة تم توزيعها على مجموعتَيْن. ضمت الأولى فرق "الريحان، عرمتى واللويزة"، والثانية ضمت فرق "مليخ، كفرحونة وسجد". فتصدرت "اللويزة" المجموعة الأولى وحلَّت "عرمتى" ثانيةً. وفي المقابل، تصدرت "مليخ" المجموعة الثانية وحلت البطلة "سجد" ثانيةً، قبل أن يحل الدور نصف النهائي فَتُقصي "سجد" فريق "اللويزة" وتتجاوز "مليخ" فريق "عرمتى"، لتتواجه "مليخ" في المبارة النهائية مع "سجد" وتفوز الأخيرة - أي "سجد" - بنتيجة ٥ - ١ وَتُتَوَّج بطلةً للدورة.

    ونتوجه بالشكر الى جميع الجهات القَيِّمة على هذه الدورة، لما بذلوه من مجهود كريم، ونشكر جميع الفرق المشاركة وكل مَنْ ساهم في إنجاح هذا الحدث وإحياء ذكرى الشهيد بالاجتماع والمحبة والتعاون.

    واسمحوا لي، كوني من بلدة "سجد" الحبيبة، أن أخص بالتحية والشكر فريق بلدتي العزيز، على أدائهم الجميل والمتماسك، فرداً فرداً، والوفد الجمهوري المواكب له، وأسأل الله لهم المزيد من التوفيق والسداد والانتصارات في إطار من المحبة والمودة وترجمةً للأخلاق العالية والتعاطي الراقي مع الإخوة الرياضيين من باقي الفرق.

    وشهدت ساحة بلدة "سجد" ليلةً احتفاليةً بمناسبة هذا الفوز، وشارك جمعٌ من الأهالي وتم توزيع ما تيسَّر من الحلوى في أجواء من الألفة والمحبة القروية في ليلة من ليالي الجنوب النسيمية.

     [وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ].

    خادم أهل البيت:
    أبو تراب كرار العاملي

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media