دولة القانون يطالب العبادي بمحاسبة المتجاوزين على الحشد الشعبي
    الخميس 16 أغسطس / آب 2018 - 19:44
    [[article_title_text]]
    القيادي في دولة القانون، منصور البعيجي

    (بغداد اليوم) بغداد - طالب ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي، اليوم الخميس، رئيس الوزراء حيدر العبادي، بمحاسبة المتجاوزين على الحشد الشعبي.

    وقال القيادي في دولة القانون، منصور البعيجي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "هياة الحشد الشعبي مؤسسة عسكرية رسمية حالها حال المؤسسات الاخرى التابعة للدولة، تأتمر بأوامر رئيس الوزراء ومرتبطة به"، مبينا ان "التجاوز عليها من قبل اي شخصية سياسية هو تجاوز على الدولة لأيمكن القبول به".

    وأضاف البعيجي، ان "ابطال الحشد الشعبي ضحوا بالغالي والنفيس من اجل الدفاع عن ارض الوطن ومقدساته عندما تعرض لهجمة شرسة من قبل عصابات داعش الارهابية والى يومنا هذا هم مرابطون على الحدود للتصدي لأي اعتداء خارجي بالرغم من درجات الحرارة العالية والظروف المناخية الصعبة وحياتهم معرضة للخطر ورغم كل ذلك هنالك من يتجاوز عليهم دون اي سبب وانما لمجرد الاساءة لهذه الشريحة التي ضحت دفاعا عن ارض الوطن".

    وتابع، ان "كل من يتجاوز على ابطال الحشد الشعبي عليه ان يتواجد في اماكن دفاعهم عن البلد لوقت قصير ويترك قصوره العاجية حتى يشعر بمعاناة هؤلاء الابطال الذين لو لاهم لما بقيت دولة ولا كراسي وقصور فارهة يسكنون فيها حاليا ويتوجون بالإساءة لهم لا لسبب وانما لمجرد التشوية لا اكثر".

    وبحسب البيان، طالب القيادي في دولة القانون، "الحكومة العراقية وعلى رأسها رئيس الوزراء، بمحاسبة كل من يتجاوز على الحشد الشعبي ولا يأخذ موقف المتفرج على التجاوز ضد ابطال الحشد الشعبي الذين طهرو ارض الوطن بدمائهم الزكية، لان الاساءة لهم نكران للجميل، ومن غير المعقول السماح بالتجاوز عليهم".

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media