مصدر: خبراء الادلة الجنائية رفعوا البصمات من منزل رفيف الياسري والسوائل التي كانت بقربها
    الخميس 16 أغسطس / آب 2018 - 19:55
    [[article_title_text]]

    (بغداد اليوم)  بغداد - افاد مصدر امني، اليوم الخميس، بأن خبراء الادلة الجنائية باشروا برفع البصمات من منزل خبيرة التجميل رفيف الياسري، التي توفيت، في وقت سابق من اليوم، بظروف غامضة.

    وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الادلة الجنائية باشرت عملها الان في منزل خبيرة التجميل رفيف الياسري لرفع البصمات والتأكد فيما اذا كان هناك شخص غريب قد دخل الى غرفتها عن طريق النوافذ".

    وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "خبراء الادلة رفعوا المواد السائلة التي كانت قربها، لاحتمالية ان تكون مواد سامة".

    وكان مصدر امني افاد ، في وقت سابق من  اليوم الخميس، بوصول جثة خبيرة التجميل رفيف الياسري الى دائرة الطب العدلي في بغداد، فيما اشار الى ان الدائرة تنتظر موافقة ذويها لاجراء عملية التشريح والكشف عن اسباب وفاتها.

    وكانت بعض وسائل الاعلام العراقية، ومواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت في وقت سابق من اليوم الخميس، انباءً عن وفاة خبيرة التجميل المشهورة "رفيف الياسري".

    وبحسب تلك الانباء، فان "خبيرة التجميل رفيف الياسري، تعرضت لحادث سير في احد الشوارع داخل العاصمة بغداد، الامر الذي تسبب لها بجروح خطيرة نقلت على اثرها الى مستشفى (الشيخ زايد) وسط العاصمة، لتلقي العلاج، لكنها توفت بعد وقت قصير من دخولها المستشفى".

    والياسري تولد 1985، طبيبة تجميل وصاحبة مركز "باربي" في العاصمة بغداد.

     

    روابط متعلقة بالخبر

    وصول جثة "رفيف الياسري" الى الطب العدلي للكشف عن أسباب الوفاة

    انباء عن وفاة خبيرة التجميل "رفيف الياسري" في بغداد

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media