الداخلية تعلق على وفاة خبيرة التجميل {رفيف الياسري}
    الجمعة 17 أغسطس / آب 2018 - 14:56
    [[article_title_text]]

    بغداد (الفرات نيوز) - أعلنت وزارة الداخلية، تشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابسات وفاة خبيرة التجميل {رفيف الياسري} بظروف غامضة أمس الخميس في العاصمة بغداد.

    وقال الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "قيادة شرطة محافظة بغداد تشكل فريق عمل يضم عدد من المختصين بالتنسيق مع خبراء من مديرية الأدلة الجنائية للتحقيق في ملابسات وفاة خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري التي توفيت يوم أمس الخميس".


    وأضاف " كما ان الفريق المختص سيعمل بالتنسيق مع الطب العدلي لإجراء الفحص على الجثة لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت الى الوفاة على أن يتم اعلان النتائج فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة بهذا الشأن".


    ودعا معن إلى "عدم اطلاق التكهنات والشائعات حول هذا الموضوع لكون الجهات المختصة هي الفيصل في تحديد أسباب الوفاة".


    وكانت خبيرة التجميل الدكتورة، رفيف الياسري {33 عاماً} قد توفيت يوم أمس الخميس في احدى مستشفيات العاصمة بغداد، حيث تم نقل جثة المجنى عليها الى الطب العدلي للكشف عن أسباب الوفاة.


    وكشفت نقابة الأطباء، فرع بغداد، اليوم الجمعة ان التقارير الاولية عن وفاة الياسري، تشير إلى تورط شخصين ممن تربطهم علاقة بالمجنى عليها.


    وقالت النقابة في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك}، إنها في متابعة مستمرة مع ممثلي شعبة الاستخبارات في العاصمة بغداد لمعرفة تفاصيل وأسباب وفاة الياسري".


    واشارت النقابة، إلى ان الجهات المعنية مازالت تحقق في ملابسات القضية، لافتة إلى أن شعبة الاستخبارات ألقت القبض على شخصين مشتبهين بالتورط في مقتل الياسري، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media