بارزاني يلتقي مبعوث ترامب مجددا ويناقشان "المعادلات السياسية" الجديدة
    الأثنين 20 أغسطس / آب 2018 - 19:59
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم)  كردستان - بحث زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، اليوم الاثنين، مع المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للتحالف الدولي ضد داعش بريت ماكغورك "المعادلات الجديدة في العملية السياسية في العراق" واخر جهود تشكيل الحكومة الاتحادية.

    وقال المكتب الاعلامي لبارزاني في بيان، إن الاخير "إستقبل اليوم، في صلاح الدين، بريت ماككورك المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للتحالف الدولي ضد داعش والوفد المرافق له الذي ضم دوكلاس سليمان السفير الأمريكي في العراق وستيف فاكلين القنصل الأمريكي في أربيل"، مبينا انه "تم، خلال اللقاء، تبادل الآراء، بشأن آخر المستجدات السياسية في المنطقة، والتغييرات الميدانية في عمليات الحرب ضد داعش في سوريا وغرب العراق".

    وسلط الاجتماع، بحسب البيان "الضوء على المعادلات الجديدة في العملية السياسية في العراق، وآخر الجهود التي تبذل من أجل تشكيل الحكومة الجديدة".

    وأكد مسعود بارزاني على، أن "الأولوية والأهمية لدى الأطراف الكردستانية، بشأن تشكيل الحكومة الجديدة في العراق، هي إلتزام الأطراف العراقية بمبادىء الشراكة الحقيقية في إدارة البلاد، وكذلك وجود ضمانات وتحديد آليات واضحة لتنفيذ الشراكة والإتفاقات".

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media