العبيدي: من روج لخطاب الكراهية كان يقبض الثمن من "الاعداء" في الغرف المغلقة!
    الأثنين 20 أغسطس / آب 2018 - 20:03
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم)  بغداد - قال القيادي في ائتلاف النصر، خالد العبيدي، الاثنين، ان مفاوضات تشكيل الكتلة الأكبر كشفت حقيقة الوجوه، مشيرا الى ان مروجي خطاب الكراهية كانوا يقبضون الثمن من "الاعداء" في الغرف المغلقة.

    وذكر خالد العبيدي، بصفحته الشخصية في موقع "فيسبوك"، ان "مفاوضات تشكيل الكتلة الأكبر كشفت حقيقة الوجوه التي كانت تتخفى خلف أقنعة وشعارات مزيفة"، مبينا ان تلك الوجوه "أكدت إن من كان يحرض العراقيين ويروج لخطابات الكراهية بينهم، سرعان ماكان يقبض الثمن ممن كان يسميهم الأعداء في الغرف المغلقة".

    وأضاف العبيدي: "العراقيون تعلموا الدرس ولن تستطيعوا خداعهم مرة أخرى".

    واعلنت القوى المجتمعة (سائرون، النصر، الحكمة، الوطنية)، في فندق بابل أمس الاحد، تشكيل "نواة" الكتلة الاكبر والاتفاق على الانفتاح على بقية الشركاء.

    وقالت القوى في بيان صدر عقب الاجتماع انه: "بقرار عراقي وطني نابع من مصلحة بلدنا واستجابة لمطالب المواطنين اتفقنا اليوم على تشكيل نواة لتحالف يسعى الى تشكيل الكتلة البرلمانية التي تتمكن من تشكيل الحكومة".

    وكان رئيس الوزراء وزعيم تحالف النصر، حيدر العبادي، قد دعا مساء امس الاحد، الكتل السياسية إلى الاسراع بالاتفاق على البرنامج الحكومي المقبل، بما يخدم مصالح الشعب، ويضمن توفير الخدمات.

    وتسعى القوائم التي تصدرت الانتخابات التشريعية الى جذب بقية الاطراف في مسعى لتشكيل الكتلة الاكبر تمهيدا لتسمية مرشح لرئاسة الحكومة المقبلة، سيما بعد اعلان المحكمة الاتحادية العليا، في وقت سابق ، مصادقتها على النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب، بعد تدقيقها جميع الأسماء الواردة من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media