عصائب أهل الحق ترد على اتهامات ناشط في المثنى وتهدد بمقاضاته
    الأثنين 20 أغسطس / آب 2018 - 20:14
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم)  بغداد - ردت حركة "عصائب اهل الحق"، بزعامة قيس الخزعلي، الاثنين، على اتهامات بالاعتداء على المتظاهرين وجهها اليها الناشط المدني في محافظة المثنى، باسم خشان.

    وذكر مكتب العصائب في المثنى، في بيان، تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، انه "لا يخفى على أبناء شعبنا التضحيات و الدماء التي قدمتها حركة العصائب في الدفاع عن ارض العراق و شعبه و قدمت خيرة رجالها و قادتها في معارك العز والكرامة"، مؤكدة على "وقوفها للدفاع عن حقوق ابناء الشعب و محاسبة الفاسدين، والوقوف بوجه كل من يحاول الاعتداء على ابناء الشعب المطالبين بحقوقهم من المندسين و اصحاب المصالح الشخصية الضيقة".

    وأضاف البيان، ان "الحركة تؤكد مرارا و تكرارا على دعمها لمطالب الشعب و تؤكد على عدم صحة ما ورد بتصريح باسم خزعل خشان، كما تؤكد على عدم صلتها لا من قريب ولا من بعيد بمن ذكرهم خشان، وادعى انهم حاولوا الاعتداء عليه"، مطالبا بـ"اثبات ما نشره على صفحته الشخصية وساقه من اتهام للحركة".

    وبحسب البيان أكدت العصائب انها "تحتفظ بحقها القانوني ازاء ما أورده باسم خزعل خشان من اتهام لها دون دليل او بينة"، مؤكدة انها "تشد على ايدي ابناء الشعب المطالبين بحقوقهم وتطالبهم بالمحافظة على سليمه التظاهر وتفويت الفرصة على المندسين واصحاب المصالح الشخصية، وممن يريد ان يركب الموجه لحرف التظاهرات عن هدفها في استحصال الحقوق ومحاسبة الفاسدين و سراق المال العام".

    وكان الناشط المدني في المثنى، باسم خشان، قد كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في وقت سابق من اليوم الاثنين، ان "العصائب لم تدعم المعتصمين بل ساقت علينا بعض اتباعها ليعتدوا على المتظاهرين، ولم يصدر بيان رسمي يؤكد براءة العصائب من الاعتداء او التحريض ضد المعتصمين والمتظاهرين".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media