مثال رائع في الوطنية والحرص على الواجب
    الثلاثاء 21 أغسطس / آب 2018 - 05:28
    محمد موزان الجعيفري
    في الساعة السادسة صباحا ، تجده في ساحة العامل وسط مدينة الكوت حيث يتحلق حوله منتسبي الدائرة والابتسامة تعلو وجهه ، حيث يشرف على توزيعهم على ساحات المدينة وشوارعها . في الساعه السابعة صباحا ينتقل الى ساحة 14 تموز ، حيث يشتد الازدحام فيها ، يقف وسط الشارع ليشرف على تنظيم حركة المركبات مع بدء ساعات الدوام ، وبعد الساعة الثامنة يذهب الى ساحة المتنبي ومن ثم يتجول على مفارز الطرق الخارجية ، وفي المساء تراه يشرف على سير المركبات في شارع الهورة حيث يكون فيها ازدحام السيارات على اشده ليبدء فيها بتنظيم حركة مرور السيارات والمارة لتسير الامور بعدها بكل سلاسة وكل من يلاقيه من اصحاب السيارات والستوتات والدراجات والمارة يحيونه بكلمات الود والاحترام . 
    [[article_title_text]]

    لايجلس على كرسي مديريته الا ماندر ويمتد دوامه حتى ساعات المساء المتاخرة ويتعامل مع المراجعين ومنتسبي مديريته بمنتهى الانسانية والمودة ويستمع اليهم حتى ويعيش بعض مشاكلهم ولايرد لهم طلبا ويقود سيارة الدائرة الحكومية بنفسه على الاغلب او يجلس بجانب السائق.

    انه مثال رائع في الوطنية والاخلاص والحرص على تنفيذ الواجب .

    الف تحية والف شكر لهذا الانسان الوطني النبيل البار الذي يعمل ليل نهار من اجل خدمة ابناء مدينته متمنين ان يتعامل جميع رؤساء الدوائر بمثل حركة وسلوك هذا الانسان النبيل مع موظفيهم ومراجعيهم ، انه العميد عبد المنعم هويدي مدير مديرية مرور واسط ، الذي نمتنى له كل الصحة والعافية والسلامة

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media