نغمة المندسين بين المتظاهرين التي يرددها النظام ليل نهار!!!
    الأحد 9 سبتمبر / أيلول 2018 - 16:48
    داخل السومري
    لم ينفك النظام المتسلط على بلد وادي الرافدين، باسم أمريكا وإيران ومملكة الشر الوهابي، من النعيق ليل نهار بفكرة ان هناك مندسين ومخربين بين صفوف المتظاهرين البصريين يقومون بتخريب ممتلكات الدولة. وعليه يجب توقف المظاهرات السلمية والاكتفاء بشرب المياه السامة وكل الخراب الذي يسود محافظة البصرة.

    نعم ربما يكون هناك مندسين بين صفوف المتظاهرين الابطال، وأن لم يتواجد هؤلاء المندسين بين المتظاهرين سيواجدهم نظام المحاصصة الطائفي لغرض افشال التظاهرات المطالبة بحقوقها الشرعية التي سكتت عنها الأنظمة المتعاقبة بعد سقوط النظام الفاشي. أيها المنتفضون في بصرتنا الفيحاء احذروا من خداع هذا النظام الساقط لأن توقفكم وسكوتكم يعني القبول بهذا الوضع المأساوي الذي يعيشه شعب وادي الرافدين باني الحضارات العريقة طوال تأريخه المجيد.

    يا ابطال بصرتنا الفيحاء يكفيكم فخرا انكم فجرتم ثورة كان شعب وادي الرافدين ينتظرها خلال الخمسة عشر عاما المنصرمة. وبإصراركم على استمرار هذه الثورة حتى يسقط هذا النظام الفاسد سيلتحق بكم أبناء المحافظات الأخرى بكل ثقلهم وتعلن ثورة شاملة تخرج العراق العظيم من بؤرة الذل التي وضعهم فيها الساقطون والخونة من نظام المحاصصة سيئة الصيت.

    وأنتم يا أبناء ميسان وذي قار ماذا تنتظرون وأنتم ترون ثوار البصرة ينكل بهم هذا النظام الساقط متبعا أوامر اسياده من امريكان وإيرانيين ووهابيين وأعلموا ان الشعب العراقي لن يسامحكم على سكوتكم إذا طال هذا السكوت. وأنتم يا أبناء المنطقة الغربية ويا أبناء شمالنا وأبناء المنطقة الوسطى ماذا تنتظرون حتى يتم التحاقكم بهذه الثورة التي كنا ننتظرها طويلا للإطاحة بنظام المحاصصة الطائفي وكل ما قام به من سرقة المال العام ليبني به قصورا فارهة في انحاء العالم، وكل ما قام به من عمالة للأجنبي اذل بها العراق العظيم.

    يا عراقيين هذا يومنا لننقذ عراقنا الذي مزقه نظام العمالة واذله شر اذلال. فلنهتف جميعا" ثورة .. ثورة حتى اسقاط نظام العمالة وبناء عراقا موحدا سائرا في ركب الدول المتحضرة التي تعيش في القرن الواحد والعشرين.

    عاش العراق سومريا اكديا بابليا آشوريا.         
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit