عبد المهدي يعلن قرارا مع أنباء ترشيحه لرئاسة الوزراء
    الأحد 16 سبتمبر / أيلول 2018 - 05:41
    [[article_title_text]]
    (اين) بغداد - قرر السياسي المستقل عادل عبد المهدي، التوقف مرحلياً عن كتابة الافتتاحيات اليومية.
    وقال عبد المهدي في بيان، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، اليوم السبت، انه" بسبب النقاشات الدائرة لاختيار الرئاسات الثلاث ومنها رئاسة الوزراء، ولكثرة اللقاءات، وضيق الوقت، ومنعاً للتأويلات المربكة وغير الدقيقة- ساتوقف مرحلياً عن كتابة الافتتاحيات، التي بدأتها في شباط 2011، ولم اتوقف عنها يوماً واحداً".
    وأشار الى" انني سأحرص على اصدار توضيحات مختصرة، كلما اقتضت الضرورة"، مهنئاً" رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والنائب الأول حسن الكعبي على حصولهما على ثقة المجلس، وبانتظار انتخاب النائب الثاني، وهذه خطوة مهمة للاسراع بعملية تشكيل الحكومة".
    وحيا عبد المهدي" رئيس الوزراء حيدر العبادي على بيانه بتاريخ 13/9/2018 وموقفه الايجابي من التداول السلمي للسلطة، وبمواقف وبيانات ايجابية ومسؤولة عديدة من كبار القوم والمسؤولين، ومن كتل سياسية وقوى مجتمعية، والتي تعبر عن وعي لحساسية وظروف المرحلة، وفهم في الاتجاه الصحيح للتحديات والمخاطر التي تواجهها البلاد".
    ودعا وسائل الاعلام ومنابر الرأي العام الى" تحمل مسؤولياتها، لدورها الكبير اليوم في السياسة العراقية، ولعب الدور الايجابي والمسؤول المنوط بها، وبما ينسجم والظروف المعقدة للبلاد".
    وكانت بعض المصادر السياسية كشفت عن ترشيح عادل عبد المهدي لمنصب رئيس الوزراء.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media