سروة عبد الواحد تدعو نظرائها المرشحين لرئاسة الجمهورية الى مناظرة تلفزيونية
    الأثنين 24 سبتمبر / أيلول 2018 - 08:08
    [[article_title_text]]
    (أين)  بغداد - دعت المرشحة لرئاسة الجمهورية، سروة عبد الواحد، الاثنين، نظرائها المرشحين للمنصب الرئاسي الى "مناظرة تلفزيونية".
    وقالت عبد الواحد، في بيان صحفي صدر عن مكتبها الاعلامي، تلقت وكالة كل العراق [أين]، ان" المناظرة بين المرشحين تعطي فرصة للتعرف أكثر على البرنامج وتوجه كل مرشح في الرئاسة".
    وأضافت، انه "إيمانا بضرورة إطلاع الشعب على كل التفاصيل وإمكانية كل مرشح وكيفية تعامله مع الدولة أدعو جميع المرشحين لإجراء مناظرة تلفزيونية مفتوحة".
    وأكدت عبد الواحد، "انا شخصيا مستعدة لهذا الامر في أي وقت وعلى أية قناة تلفزيونية أو امام الجمهور".
    وكانت السياسية الكردية والنائبة السابقة سروة عبد الواحد، أعلنت أمس الأحد، ترشحها لمنصب رئاسة الجمهورية،" معربة عن أملها "بأن تكون أول إمرأة في تاريخ العراق تستطيع ان تتبؤ منصب رئيس الجمهورية وتفوز به".
    وأوضحت، انها أعلنت ترشيحها لمنصب رئيس الجمهورية وفق الدستور العراقي، لان منصب رئيس الجمهورية يمنح العراقيين حصانة لحماية الدستور وترسيخ الوحدة الوطنية وتأكيد عراقية الدولة.
    يذكر أن الاتحاد الوطني الكردستاني، أعلن في وقت سابق، رسميا ترشيح برهم صالح، لمنصب رئيس الجمهورية، كما قدم كل من سردار عبد الله وسليم شوشكيي ولطيف رشيد طلبات ترشيحهم للمنصب، فيما رشح الحزب الديمقراطي الكردستاني فؤاد حسين للمنصب.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media