حرس نينوى: من يدخل مكاتب الحشد الوهمية في المحافظة لا يخرجه منها سوى الله!
    الخميس 14 فبراير / شباط 2019 - 12:44
    [[article_title_text]]
    المتحدث باسم قوات حرس نينوى زهير الجبوري
    (بغداد اليوم) الموصل  – علق المتحدث باسم قوات حرس نينوى زهير الجبوري، الخميس، 14 شباط، 2019 ، على خطوة اغلاق المقار الوهمية للحشد الشعبي من قبل امن الحشد، فيما أشار إلى أن من يدخل مثيلاتها في نينوى لن يخرجه منها سوى الله.

    وقال الجبوري في حديث خاص لـ ( بغداد اليوم ) ان "الخطوة جيدة لكنها جاءت متأخرة ونأمل أن تنفذ قريباً في الموصل".

    واوضح، أن "المكاتب الوهمية في نينوى لا أحد يستطيع التقرب منها، ومن يدخل عليها لن يخرجه منها سوى "الله"... وأن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لايستطيع اخراج تلك المكاتب من المحافظة".

    وأضاف أن "تلك المكاتب تستفاد من امتيازات واتاوات واعتقال الناس دون وجود أوامر قضائية بهدف الابتزاز وتهريب سكراب الموصل البالغ اكثر من 9 ملايين طن، واستثمار قطع الاراضي التابعة للوقف".

    وأشار متحدثا عن خطوة الحشد باغلاق المقار التي تدعي الانتماء له انه "حينما بدأ الموضوع يؤثر تأثيراً سلبياً على وضع الدولة وسير دوائرها، اجبر الحشد على اتخاذ قرار باغلاق المكاتب الوهمية كونها مكاتب اقتصادية للسمسرة وعندما كنا نتحدث عن خطورتها كنا نتهم بالطائفية".

    وكان الحشد الشعبي، قد أعلن الثلاثاء والاثنين الماضيين عن اغلاق 5 مقار تدعي الانتماء له حملت مسميات "كتائب النخبة القتالي" و "كتلة دعم الدولة " و "الخراساني" و "الابدال " و "ولائيون".

    وكان الحشد الشعبي، قد أكد الخميس (7 شباط 2019)، اعتقال قائد قوات "ابو فضل العباس" أوس الخفاجي في منطقة الكرادة، مبينا أن اعتقاله جاء بعد رفضه اغلاق المقر التابع له الذي ادعى انتمائه للحشد.

    ودعت مديرية أمن الحشد الشعبي، في بيان لها، جميع المواطنين إلى "ابلاغ المديرية عن أية مضايقة ممن يدعون انتمائهم الى الحشد لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media