الحكيم يدين استهداف الحرس الثوري ويواسي القيادة الإيرانية
    الخميس 14 فبراير / شباط 2019 - 15:38
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - أدان رئيس تيار الحكمة الوطني، عمار الحكيم، اليوم الأربعاء، استهداف الحرس الثوري الإيراني، فيما تقدم بالمواساة إلى الحكومة والشعب الإيراني.

    وذكر عمار الحكيم، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، انه "تلقينا بأسف بالغ نبأ التفجير الارهابي الذي استهدف الابرياء في مدينة زاهدان الإيرانية".

    وأضاف الحكيم: "ندين هذا الاعتداء الارهابي بأشد عبارات الادانة والاستنكار، ونرفع آيات المواساة للجمهورية الاسلامية الايرانية قيادة وحكومة وشعبا، ونعلن تضامننا مع اسر الضحايا".

    وأكد على ضرورة، ان "تضطلع جميع الدول المتضررة من الاجندات الظلامية والتكفيرية بمزيد من الادوار التي تسهم بوأد المخططات الإرهابية"، مشيراً إلى أهمية "تعزيز التعاون الاقليمي والدولي في الجوانب الاستخبارية لتجفيف منابع الارهاب حماية لأمن واستقرار البلدان".

    وكانت وسائل إعلام إيرانية، أفادت في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بمقتل 20 عنصراً بالحرس الثوري، وإصابة 20 آخرين على الأقل، في هجوم انتحاري جنوب شرقي البلاد.

    ونقلت وكالة "إرنا" الرسمية، عن مصدر قوله، إن "حافلة تقل قوات منتسبة إلى الحرس الثوری تم تفجيرها إثر عملية انتحارية نفذت بالقرب من طریق (خاش-زاهدان) التابعتین لسیستان وبلوجستان-جنوب شرق البلاد."

    وأضاف المصدر، أن "هذا الحادث الإرهابی أسفر لغاية الآن عن إستشهاد 20 شخصاً وإصابة 20 آخرین".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media