الحكيم والنجيفي يؤكدان ضرورة ابعاد العراق عن سياسة المحاور الاقليمية واعادة النظر بهؤلاء الوزراء
    الأحد 17 مارس / أذار 2019 - 23:01
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - أكد زعيم تحالف الاصلاح عمار الحكيم، الاحد 17 آذار 2019، خلال استقباله رئيس تحالف القرار العراقي اسامة النجيفي، ضرورة ابعاد العراق عن سياسة المحاور الاقليمية واعادة النظر بهؤلاء الوزراء.

    وقال مكتب الحكيم الإعلامي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الحكيم استقبل اسامة النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي احد مكونات تحالف الاصلاح والاعمار"، مبينا أنهم "بحثا مستجدات الوضع السياسي واستكمال الكابينة الحكومية ودعم الحكومة في تنفيذ برنامجها ".

    واضاف البيان، انهم "بيّنا اهمية اختيار  وزراء اكفاء لإكمال الكابينة الوزارية واعادة النظر بمن تشوبهم ملاحظات قانونية او شبهات فساد"، مؤكدين " ضرورة تحلي الشخصيات المرشحة بالنزاهة والكفاءة والقدرة على الادارة، فيما جددنا دعمنا الكامل للحكومة في تنفيذ برنامجها الخدمي والتنموي".

    ولفت الى أن "الجانبين اكدا على حيادية العراق وابتعاده عن سياسة وتجاذبات المحاور الاقليمية والدولية "، مشيرا الى أن "اللقاء شهد استعراض الافاق المستقبلية لتحالف الاصلاح والاعمار ، وبحث مستجدات الاوضاع في مدينة الموصل وتوصيات اللجنة النيابية المختصة واقرارها في مجلس النواب".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media