مصدر: ارتفاع عدد ضحايا عبارة الموصل إلى 60 شخصًا
    الخميس 21 مارس / أذار 2019 - 15:48
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) نينوى - افاد مصدر في الدفاع المدني بمدينة الموصل، اليوم الخميس، بارتفاع ضحايا غرق العبارة في الجزيرة السياحية بالمدينة الى 60 شخصا، غالبيتهم نساء وأطفال.

    وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "فرق الدفاع المدني تمكنت حتى الان من انتشال 60 جثة لضحايا العبارة السياحية التي غرقت في نهر دجلة بمدينة الموصل".

    وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، أن "غالبية الجثث المنتشلة تعود لنساء وأطفال"، مشيرا الى "استنفار قوات الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي لإنتشال بقية جثث الغرقى".

    وكان مقطع مصور قد أظهر، في وقت سابق من اليوم الخميس، عشرات الأشخاص، بينهم نساء وأطفال، وهم يحاولون النجاة بانفسهم بعد غرق العبارة التي كانت تقلهم في الجزيرة السياحية بالموصل، فيما يحاول اشخاص كبار الوصول اليهم وانقاذهم.

    وفي الاثناء، وجهت المساجد في المدينة القديمة بالموصل، وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نداءات استغاثة تدعو القريبين من ضفاف النهر لانقاذ الغرقى، وخاصة عند الجسر الخامس وجسر العتيق.

    وكان مصدر أمني قد افاد، في وقت سابق من اليوم الخميس، بغرق عبارة الجزيرة السياحية في الموصل، وعلى متنها أكثر من 170 شخصا، اغلبهم نساء وأطفال، رغم انها لا تسع الا لـ30 و"لكن القائمين عليها قرروا زيادة العدد"، فيما اشار الى اخراج جثة طفل وامرأة، وفقدان عائلة بالكامل.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media