بالوثيقة.. قبيلة العبيد تتبرأ من نوفل العاكوب
    الأحد 24 مارس / أذار 2019 - 09:46
    [[article_title_text]]
    العاكوب يقف خلق عبد المهدي الذي يلقي كلمة تعزية في الموصل بعد غرق العبارة
    (بغداد اليوم) نينوى - أعلنت قبيلة "العبيد" في محافظة نينوى، الاحد (24 اذار 2019)، برائتها من المحافظ نوفل العاكوب، على أثر حادثة غرق عبارة الموصل.

    وذكرت القبيلة، في اعلان البراءة، أنه "تضامناً مع اهلنا في نينوى وهم يعيشيون كارثة مفجعة باستشهاد العشرات من النساء والاطفال والرجال في حادثة غرق عبارة الجزيرة السياحية في الموصل، ونكبتها والتي فضحت مسؤولية المحافظ، وفشل ادارته وانغماسه في الفساد والافساد قررنا نحن قبيلة العبيد (عشيرة البوحمد)، في محافظة نينوى برائتنا من نوفل حمادي السلطان، ومن افعاله الدنيئة التي ارتكبها بحق نينوى وكل اهلها الطيبيين".

    وكان محافظ نينوى نوفل العاكوب، قد علق السبت (23 اذار 2019)، على الصور التي انتشرت له وهو "يضحك” بطريقة "مستفزة” في ليلة فاجعة غرق العبّارة في مدينة الموصل، والتي أثارت غضبًا سياسيًا وشعبيًا.

    وقال العاكوب، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إنه "في ليلة غرق العبارة كنا نسير مع رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي وقد تعثرت بأقدام أحد أفراد الحماية واعتذرت منه، وفي نفس الوقت قائمّقام الموصل قال لرئيس الوزراء (نريد نسويلك عشه أخاف تگول أهل الموصل ما يسون اليه عشه)، فحصلت ابتسامة مجاملة، وليس ضحك، فنحن كنا بأي حال حتى نضحك".

    وأضاف العاكوب، أن "ما اثير ضدي، هو ضمن الاستهداف السياسي، والغرض منه تسقيطي، والتشويش على الرأي العام".

    وتناقلت البعض من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، صوراً تظهر محافظ نينوى نوفل العاكوب، وهو "يضحك” بطريقة "مستفزة” في ليلة فاجعة غرق العبّارة في مدينة الموصل، مما أثارت غضبًا سياسيًا وشعبيًا واسعًا.

    [[article_title_text]]


    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media