إيران تهاجم رافضي وجود الحشد: يجب التخوف من الأميركيين والأوروبيين وليس من العراقيين
    الأثنين 22 أبريل / نيسان 2019 - 11:07
    [[article_title_text]]
    بغداد (المسلة) - هاجم قائد القوات البحرية الإيرانية التابعة للحرس الثوري، علي رضا تنكسيري، الأحد 21 نيسان 2019، الإيرانيين الذين يعارضون وجود قوات الحشد الشعبي في بلاده، ووصفهم بالقول: "إما أنهم جاهلون وإما أنهم تابعون للأجانب".

    كما قال النائب البرلماني من مدينة الأهواز، علي سواري، رداً على المعارضين "يجب التخوف من حضور الأميركيين والفرنسيين والأوروبيين وليس من العراقيين".

    وأضاف تنكسيري أن "الحشد الشعبي العراقي جاء لمساعدة المتضررين من الفيضانات الأخيرة في جنوب غربي البلاد"، حسب ما جاء في وكالة "فارس" الإخبارية.

    وأكد قائد القوات البحرية التابعة للحرس الثوري أن "قيادات الحشد الشعبي، كانوا بجانبنا خلال الحرب العراقية الإيرانية، ضد القوات البعثية، وساعدوا في إغاثة المتضررين في فيضانات خوزستان الأخيرة، لكن الذين يعارضون وجود هذه القوات إما أنهم جاهلون وإما أنهم تابعون للأجانب".

     أما صحيفة "كيهان" المقربة من المرشد علي خامنئي، فكشفت قبل يومين أن حضور الحشد الشعبي كان بدعوة من قائد فيلق القدس قاسم سليماني، حيث نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للقائد في الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، بجانب سليماني في مدينة شادكان جنوب غربي إيران.

    متابعة المسلة_وكالات 
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media