دبلوماسي إيراني: لقاء الصدر مع المرشد خامنئي رسالة الى الولايات المتحدة واسرائيل
    الخميس 12 سبتمبر / أيلول 2019 - 08:10
    [[article_title_text]]
    بغداد (المسلة) - قال أمير موسوي الدبلوماسي الايراني السابق، الأربعاء، ان لقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالمرشد الأعلى في ايران علي خامنئي، وبحضور قاسم سليماني، رسالة واضحة الى  الولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني.

    وقال موسوي خلال استضافته في برنامج وجهة نظر، ان "لقاء الصدر بخامنئي وجلوسه معه حسم أمر تأديب الكيان الصهيوني من الان فصاعدا".

     وأشار الى انه "في حال تعرض العراق لأي تجاسر صهيوني مجدداً او قصف لمقار الجيش العراقي او الحشد الشعبي فان الموقف سيكون مختلفاً هذه المرة"، مؤكدا ان "جلوس الصدر بجانب قائد فيلق القدس قاسم سليماني والمرشد الأعلى خامنئي كان رسالة واضحة الى الولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني".

    وتابع "واظن ان الرسالة وصلت".

    وبخصوص اقالة جون بولتون، مستشار الامن القومي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، علق موسوي ان "بولتون كان موظفا في منظمة خلق التي ترأسها مريم رجبي وكان يتقاضى راتباً قدره 14 الف دولار شهرياً"، ماضيا ان "بولتون سقط بسقوط الطائرة الأمريكية التي اخترقت الأجواء الإيرانية حيث عجزت واشنطن عن الرد حينها".

    وقال ان "المرشح لخلافة بولتون أيضا من الداعمين لفرض عقوبات شديدة على ايران وهو أيضا من معسكر الصقور، لكن بولتون كان له حقداً خاصا على ايران منذ أيام عمله في منظمة خلق ووعده بان يسقط النظام الإيراني وان تتولى رجبي رئاسة ايران".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media