قيادي بالحشد يتهم جهات منها أمريكا بتمويل داعش بعد العثور على أسلحة حديثة بصلاح الدين وكركوك
    الجمعة 14 فبراير / شباط 2020 - 09:59
    [[article_title_text]]
    القيادي في الحشد الشعبي علي الحسيني
    (بغداد اليوم) ديالى - أعلن القيادي في الحشد الشعبي علي الحسيني، الجمعة (14 شباط 2020)، العثور على أسلحة واعتدة حديثة في مضافات تنظيم داعش في محافظتي صلاح الدين وكركوك، متهماً جهات "متعددة" بتمويل التنظيم الإرهابي.

    وقال الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "عمليات تعقب تنظيم داعش في محافظتي صلاح الدين وكركوك، وضبط الكثير من مضافاته، كشف عن وجود اسلحة واعتدة حديثة في حوزة مسلحي التنظيم الإرهابي، ما يؤكد ان داعش ما زال يتلقى دعماً متواصلاً من جهات متعددة، وأبرزها امريكا".

    واضاف الحسيني: "لولا وجود الدعم السري لداعش من قبل جهات متعددة ومنها أمريكا، لما حافظ التنظيم على فلوله المبعثرة في التلال والوديات النائية" مؤكداً أن "الدعم عامل اساسي ومهم في ابقاء تلك الخلايا، رغم تلقيها سلسلة من الضربات القاصمة".

    وتابع القيادي في الحشد الشعبي: "اننا نحارب تنظيماً مدعوم دولياً، وهناك جهات متعددة ترى في بقاء هذا التنظيم ورقة بيدها لتحقيق اجندة متعددة في ارض العراق"، مشيراً الى أن "ضبط اسلحة واعتدة حديثة تحمل في مضامينها الكثير من الرسائل، التي تتطلب موقفاً حكومياً حازماً من اي جهة تقدم العون لتنظيم هو الاكثر تطرفا في العالم".

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media