المالكي يتفقد المناطق المتضررة من الأمطار ويوجه بسحب المياه في أسرع وقت
    الأربعاء 26 ديسمبر / كانون الأول 2012 - 14:28
    المالكي يتفقد المناطق المتضررة من الأمطار في بغداد
    (السومرية نيوز) بغداد -
    تفقد رئيس الوزراء نوري المالكي، الأربعاء، عددا من مناطق مدينة بغداد التي تضررت نتيجة هطول الأمطار بكميات كبيرة، فيما وجه بحشد كل الإمكانات لدى الوزارات والدوائر لسحب المياه ومعالجة الأضرار بأسرع وقت، كما دعا الى إعطاء المناطق السكنية الأولوية والأهمية قصوى.
     
    وقال بيان صدر، اليوم، عن رئاسة الوزراء، وتلقت "السومرية نيوز"، إن "رئيس الوزراء نوري المالكي قام، اليوم، بجولة تفقدية في مدينة بغداد للاطمئنان على أحوال المواطنين والوقوف ميدانيا على الجهود المبذولة لمساعدة المناطق التي تضررت نتيجة هطول الأمطار بكميات كبيرة".

    وأضاف البيان أن "رئيس الوزراء تابع هذه الجهود أثناء تجوله في مناطق شارع فلسطين والربيعي ومناطق أخرى من بغداد، كما اجرى اتصالات هاتفية موجها من خلالها الوزراء المعنيين سيما وزراء البلديات والدفاع إضافة الى أمانة العاصمة والدوائر الأخرى ذات العلاقة ببذل جهود مضاعفة في المناطق المتضررة".

    وشدد المالكي، وفقا للبيان، على "ضرورة حشد كل الإمكانات لدى الوزارات والدوائر لسحب المياه ومعالجة الأضرار بأسرع وقت"، داعيا الى "إعطاء المناطق السكنية الأولوية والأهمية قصوى".

    وشهدت مدينة بغداد وعموم مناطق البلاد، أمس الثلاثاء (25 كانون الأول 2012) هطول الأمطار وبغزارة مما أدى إلى غرق الشوارع الرئيسة والفرعية للمدينة، الأمر الذي تسبب في صعوبة حركة المواطنين والمركبات، في وقت أشارت هيئة الأنواء الجوية إلى أن هذه الأمطار هي الأشد منذ 30 عاما، الأمر الذي دفع الحكومة العراقية إلى تعطيل الدوام الرسمي اليوم الأربعاء في بغداد.
    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media