دولة القانون: تهجم الساعدي على رئيس الوزراء تجاوز على الأعراف والقيم الأخلاقية
    الخميس 27 ديسمبر / كانون الأول 2012 - 15:35
    النائب عن دولة القانون عباس البياتي
    (السومرية نيوز) بغداد -
    أعتبر ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي، الخميس، أن "تهجم" النائب صباح الساعدي على رئيس الوزراء نوري المالكي "تجاوز على الأعراف والقيم الأخلاقية"، مشيرا إلى مناقشة مجلس النواب "مضبطة السلوك" للحد من تصريحات النواب "المنفلتة"، فيما دعا المسؤولين إلى التحلي بالأخلاق عن إطلاقها.

    وقال القيادي في الائتلاف عباس البياتي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تهجم النائب صباح الساعدي على رئيس الوزراء بسبب ما تعرضت له مدينة بغداد من فيضانات بسبب الأمطار تعتبر تجاوزا على كل الأعراف والقيم الأخلاقية"، مضيفا أن "كل إناء بالذي فيه ينضح".

    وأشار البياتي إلى أن "مجلس النواب ناقش في جلسته الأخيرة موضوع مضبطة السلوك للحد من الانفلات في التصريحات التي يطلقها بعض النواب"، داعيا المسؤولين الى "التحلي بالأخلاق عند إطلاق مثل هكذا تصريحات التي لا يراد منها سوى أهداف سياسية".

    وكان النائب المستقل صباح الساعدي وجه انتقادا شديد اللهجة خلال مؤتمر صحافي عقده، اليوم، بمبنى البرلمان، لتجول رئيس الوزراء نوري المالكي في احد شوارع بغداد بعد الفيضانات التي شهدتها عقب هطول الأمطار، وصفا إياه بـ"أيام صدام حسين عندما حصلت أزمة الطماطم".

    وتفقد رئيس الوزراء نوري المالكي، أمس الأربعاء (26 كانون الأول 2012)، عددا من مناطق مدينة بغداد التي تضررت نتيجة هطول الأمطار بكميات كبيرة، فيما وجه بحشد كل الإمكانات لدى الوزارات والدوائر لسحب المياه ومعالجة الأضرار بأسرع وقت، كما دعا الى إعطاء المناطق السكنية الأولوية والأهمية قصوى.

    وشهدت مدينة بغداد وعموم مناطق البلاد، أول أمس الثلاثاء (25 كانون الأول 2012) هطول الأمطار وبغزارة مما أدى إلى غرق الشوارع الرئيسة والفرعية للمدينة، الأمر الذي تسبب في صعوبة حركة المواطنين والمركبات، في وقت أشارت هيئة الأنواء الجوية إلى أن هذه الأمطار هي الأشد منذ 30 عاما، الأمر الذي دفع الحكومة العراقية إلى تعطيل الدوام الرسمي أمس الأربعاء في بغداد
    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media