الداخلية تخصص 1300 درجة وظيفية لشرطة صلاح الدين
    الأحد 20 يناير / كانون الثاني 2013 - 21:24
    الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي
    (السومرية نيوز) بغداد -
    أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الاحد، عن تخصيص 1300 درجة وظيفية على ملاكها لمديرية شرطة محافظة صلاح الدين، فيما أشارت إلى أن هذه التخصيصات تأتي لضخ دماء جديدة في عروق المديرية وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة وسد النقص الحاصل عن تاركي العمل والمتقاعدين.

    وقالت الوزارة في بيان صدر، اليوم، وحصلت "السومرية نيوز"، على نسخة منه، إن "الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي التقى، اليوم، باللواء الركن جمعة عناد سعدون مدير شرطة محافظة صلاح الدين وناقش معه الملف الأمني في المحافظة وجهود قوات وزارة الداخلية وإسهامها في تأمين الوضع في صلاح الدين"، مبينة أن " الوكيل الأقدم استمع  خلال اللقاء إلى شرح مفصل من قبل مدير شرطة صلاح الدين عن الوضع في المحافظة".

    وأضافت الوزارة أن الأسدي "أمر بتخصيص 1300 درجة وظيفية على ملاك وزارة الداخلية لمديرية شرطة محافظة صلاح الدين لضخ دماء جديدة في عروق مديرية الشرطة وكذلك لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة وتعزيز موجودها من القوة البشرية وسد النقص الحاصل عن تاركي العمل والمتقاعدين"، مشيرة إلى أنه "امر بتنفيذ كافة متطلبات عمل مديرية شرطة محافظة صلاح الدين بما يضمن تقديم افضل الخدمات الامنية والخدمية الى اهلنا في المحافظة".

    وشدد الوكيل الأقدم خلال اللقاء على "أهمية مضاعفة الجهود من اجل أن ينعم أبناء شعبنا في محافظة صلاح الدين بالأمن والأمان ومكافحة الجريمة والقضاء على الارهاب فيها"، مؤكداً أن "الامن في المحافظة مسؤولية جميعا بناءها ومؤسساتها ومنظمات المجتمع المدني ويجب تفعيل التعاون البناء بين وزارة الداخلية وكل هذه المؤسسات من اجل خدمة ابناء صلاح الدين".

    كما أمر الوكيل الاقدم، وفقا للبيان، أن "يكون خط عمل الوزارة في المحافظة بشقيه"، مضيفا أنه "فضلاً عن الجانب الامني يجب ان يكون هناك اهتمام بالجانب الخدمي وتسهيل انجاز معاملات مواطنينا في المحافظة بأسرع وقت ممكن وتذليل الصعاب امامهم".

    يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، (170 كم شمال بغداد)، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".
    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media