مكتب الحكيم يرد على الخزعلي: الاتهام بالعمالة والزور وجهان لعملة واحدة
    الجمعة 11 يناير / كانون الثاني 2019 - 08:35
    [[article_title_text]]
    صلاح العرباوي، مدير مكتب زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم
    (بغداد اليوم) بغداد - رد صلاح العرباوي، مدير مكتب زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، الخميس (10 كانون الثاني 2019)، على أمين عام عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، والذي لمح إلى ما أسماه بـ "عمالة" من اتهموا العصائب بقتل مالك مطعم ليمونة في بغداد.

    وقال العرباوي عبر حسابه في تويتر: "الاختلاف لا ينبغي ان يفسد للود قضية. الاتهام بالعمالة واتهام الزور وجهان لعملة واحدة!".

    وأضاف مدير مكتب الحكيم، أن "التحقيق شأن حكومي وليس اعلامي!"، لافتاً إلى أن "الحكمة سبيل اهل الحق".

    وكان الخزعلي رد، الخميس (10 كانون الثاني 2019)، على اتهام العصائب بقتل مالك مطعم ليمونة، في بغداد، والذي اغتيل في وقت سابق من اليوم.

    وكتب الخزعلي عبر حسابه في تويتر: "‏منتهى الدناءة التي يمكن ان يصل اليها إنسان هو ان يتهم الآخرين زورا وبهتانا إذا اختلفوا معه، الا إذا كان مأجورا فانه يكون معذورا لأنه سيكون عميلا".

    وتأتي تغريدة الخزعلي على خلفية نشر محطة تابعة لتيار الحكمة، خبراً مفاده أن قاتل صاحب المطعم الشهر في العاصمة بغداد، ألقي القبض عليه، وقد تأكد أنه يمتلك هويات تثبت انتمائه للعصائب.

    وكان مصدر أمني قد افاد في وقت سابق من، اليوم الخميس 10 كانون الثاني 2019، بمقتل مالك مطعم ليمونة "الشهير"، في مدينة الصدر شرقي بغداد.
    [[article_title_text]]

    وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم الكاتمة صباح اليوم باتجاه صاحب مطعم ليمونة ضمن مدينة الصدر ما اسفر عن مقتله في الحال".

    واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الامنية فتحت تحقيقا بالحادثة، والى الان لم يتم التوصل الى الملابسات الكاملة للجريمة".

    وعقب ذلك، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، إنه "لم يتم القبض حتى الان على قاتلي صاحب مطعم ليمونة في مدينة الصدر".
    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media