البناء: لن نسمح بان يكون العراق مستودعا للإرهابيين الدواعش
    الأحد 14 أبريل / نيسان 2019 - 10:34
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - انتقد تحالف البناء، الأحد، تسلم الحكومة العراقية الإرهابيين من سوريا، لافتا إلى أن العراق لن يكون مستودعا  للإرهابيين الدواعش.

    وطالب النائب عن التحالف، منصور البعيجي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، الحكومة العراقية بـ"عدم استلام الإرهابيين من سوريا كون اغلب الدواعش هم من غير الجنسية العراقية، ولايمكن ان نتسلم هؤلاء الدواعش لان الاولى باستلامهم بلدانهم".

    وأضاف، أن "أعداد هؤلاء الدواعش يصل الى 30 ألف داعشي فمن سيتحمل تكاليف مصاريفهم وهم قابعون في السجون لأنهم عدد كبير جدا"، مردفا "لذلك يجب ان يكون موقف الحكومة واضح بعدم استلام هؤلاء الدواعش ممن لايحملون الجنسية العراقية والذين لم يقوموا بعمليات إرهابية داخل الاراضي العراقية وبلدانهم هي المعنية باستلامهم".

    وأشار البعيجي، إلى أن "أغلب البلدان الذين ينتمون اليها الاسرى الدواعش رفضوا استلامهم تحت ذريعة الحفاظ على امنهم وسلمهم الداخلي ولم يستلموهم فلماذا العراق يقبل استلام هؤلاء الدواعش نيابة عن بلدانهم يجب ان يكون موقف الحكومة رافض لاستلام هؤلاء الدواعش لاننا لسنا مستودع او مخزن لهم".

    وبين، أنه "يجب ان يكون الامن والسلم الداخلي من اولويات عمل الحكومة العراقية خصوصا وان استلام هكذا اعداد من الدواعش يمثل قنبلة موقوتة داخل اراضينا"، مشددا بالقول: "لذلك يجب رفض استلامهم وان تبلغ الحكومة العراقية بهذا الامر بالسرعة الممكنة من اجل الحفاظ على امن البلد من قبل هؤلاء الارهابيين".
    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media